الخميس، 14 مارس 2013

كيفية اخفاء الملفات في صور JPEG على ماك

 كيفية اخفاء الملفات في صور JPEG على ماك

كيفية اخفاء الملفات في صور JPEG على ماك
نظام التشغيل ماك الرموز يخلق من الملفات والمجلدات والبرامج التي يمكن النقر عليها لتفعيل. يمكنك تمويه، أو "إخفاء" ملف من على حد سواء البصرية وتحديد برنامجها الافتراضي عن طريق استبدال رمز مع ذلك تستخدم عادة لملف صورة JPEG. هذا الإجراء هو بسيط ويتطلب الأوامر المضمنة في نظام التشغيل.



انقر مرة واحدة على أيقونة من ملف JPEG الذي هو على القرص الثابت للماك، على سبيل المثال، على سطح المكتب. اضغط على "القيادة" + "I" لإحضار نافذة المعلومات على الشاشة.
2

انقر مرة واحدة على أيقونة من ملف JPEG الذي هو في الزاوية اليسرى العليا من إطار المعلومات. اضغط على "القيادة" + "C" لنسخ الرمز لذاكرة الحافظة ماك.



انقر مرة واحدة على الملف الذي هو مخفي كملف JPEG. اضغط على "القيادة" + "I" لإحضار نافذة المعلومات على الشاشة. انقر مرة واحدة على أيقونة الملف الذي هو في الزاوية اليسرى العليا من إطار المعلومات.
4

انقر مرة واحدة على أيقونة من القفل في الزاوية اليمنى السفلى. أدخل كلمة مرور المسؤول في حقل "كلمة المرور" النص في نافذة منبثقة. إغلاق الإطار بالنقر على زر "موافق" في أسفل الزاوية اليمنى.
5

اضغط على "القيادة" + "V" للصق رمز من الملف JPEG على النافذة المعلومات.
6

تسليط الضوء على اسم الملف الذي هو في "اسم والإرشاد" حقل النص بالقرب من منتصف النافذة. أدخل أي اسم، تليها ". JPEG" ناقص الاقتباس.
7

انقر مرة واحدة على "فتح باستخدام" القائمة التي هي تحت "اسم وملحقات." تحديد برنامج الرسم من القائمة المنسدلة. إغلاق الإطار بالنقر فوق الزر في الزاوية اليسرى العليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق