السبت، 2 مارس، 2013

تمارين كيجل للرجال

تمارين كيجل للرجال

"تمارين كيجل للرجال" Kegels هي طريقة رائعة لتقوية عضلات الحوض. للرجال، يمكن للتمارين المساعدة في علاج مشاكل سلس البول، ويساعد أيضا على تعزيز القدرة على تحمل النشاط الجنسي. Kegels هي سهلة نسبيا للقيام، ويمكن أن تتم بحذر في أي مكان تقريبا.
تمارين كيجل للرجال
تمارين كيجل للرجال
 استخدام العضلات الصحيحة.  في محاولة للاستفادة من العضلات المستهدفة والبعد عن العضلات الاأخرى الموجودة في الحوض.  استخدام نفس العضلات التي تستخدم للسيطرة على عملية التبول.

مسح المثانة. قبل وقت قصير من الانخراط في مجموعة من تمارين kegels، بزيارة إلى الحمام. هذا سيقضي على أي فرصة صغيرة من تسرب عندما بالتناوب بين الانكماش والاسترخاء مراحل من التدريبات.

الحصول على راحة. الجلس على كرسي هو وسيلة مثالية للاسترخاء لتمارين kegels. والفكرة هي لتخفيف أي نوع من الضغط على العضلات الأخرى في الجسم لذلك فمن الممكن أن تركز على نشاط عضلات الحوض.

تبدأ من خلال انقباض عضلات الحوض. للرجال، وهذا يشمل الشعور بالانكماش في المنطقة الممتدة من كيس الصفن إلى فتحة الشرج. عقد الانكماش قم باداء هذا المراين 10 مرات في المجموعة الوحدة.

الافراج ببطء عن العضلات المتعاقد عليها وتظل في موقف مريح لعدد عشرة ثوانى .

تكرار هذه العملية، بالتناوب بين التعاقد والاسترخاء لعضلات الحوض.لقيام بمجموعة من عشرة kegels خلال دورة واحدة. إجراء ثلاث دورات على الأقل من kegels في اليوم الواحد.
 تمارين كيجل للرجال

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق