الاثنين، 1 يوليو 2013

كيفية الاستثمار في سوق الأوراق المالية في المملكة المتحدة

في بورصة لندن يسهل الملايين من الصفقات في كل عام من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. ويعتبر سوق الأوراق المالية في المملكة المتحدة من قبل خبراء كجسر بين الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية. دور هذا السوق كلاعب في العلوم المالية والدبلوماسية الدولية يجعل تبادل UK مكان الصوت لاستثمار الأموال.

البحث عن وسيط من ذوي الخبرة الذين مسجلة مع بورصة لندن. وهناك عدد من الشركات الأمريكية الكبرى راسخة في لندن لسنوات، وتوفير المعارف المتخصصة بشأن تقلبات سوق الأوراق المالية في المملكة المتحدة. نهج السماسرة الشباب مع الحذر بسبب ارتفاع حجم التداول في سوق المملكة المتحدة.

2
يثق البحوث الاستثمارية المتاحة لتقليل المخاطر عند الاستثمار في سوق المملكة المتحدة. صناديق الاستثمار تسمح لك للاستثمار مع وسيط أموال العملاء مجمعات لشراء أسهم في الأسهم القيادية. هذه الصناديق توزيع العبء عبر مجموعة كاملة من المستثمرين في حين تنويع محفظتك.

تآلف مع FTSE 100 و FTSE 250 الأسواق عند بدء الاستثمار. وهذه هي الأوراق المالية الأساسية وأسواق الأسهم في بورصة لندن لأنها توفر معظم المعاملات السائل المتاحة في الاقتصاد البريطاني.

4
التكهن في أسهم تزايد المخزون التكنولوجيا أو توسيع شركة طبية إمدادات من خلال سوق الاستثمارات البديلة (AIM). تبادل AIM يتميز مستوى أعلى من المخاطرة لأن الشركات الأعضاء 1،500 تكون أقل وطأة أو التاريخ المالي أقل استقرارا من مؤشر فاينانشال تايمز 100. تبدأ تجربة AIM الخاص بك عن طريق شراء عدد قليل من الاسعار المنخفضة للرحلات أسهم كتجربة.

5
العثور على الشركة الكبير المقبل في اقتصاد المملكة المتحدة على سوق الصرف إيقاف. يتميز هذا السوق غير المدرجة في البورصة الشركات المتداولة علنا ​​من الأسواق الأخرى التي ليس لديها قيود تداول واحد. وينبغي أن يتم هذا النوع من التداول فقط عندما يكون لديك نجاح ذوي الخبرة في الأسواق الأخرى.

6
توسيع نطاق الاستثمار الخاص في الشركات البريطانية من قبل الصناديق المتداولة في البورصة التي تم إنشاؤها حديثا (ETF). هذه الصناديق تسمح لك للاستثمار في الصندوق التي ترتبط مباشرة إلى أداء الصناعة أو مؤشر معين.
تحديد موقع شركة سمسرة الأوراق المالية في المملكة المتحدة التي تضم في عضويتها في كريست كجزء من خدماتها. كريست يسمح لك للتعامل مباشرة مع الشركات التي استثمرت في لتسوية صفقات الأوراق المالية أو الحصول على مزيد من التبصر. هذه الخدمة يمكن أن تساعدك على حل مشتريات الأسهم بسرعة لمزيد من المرونة على سوق الأوراق المالية في المملكة المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق