الاثنين، 22 يوليو 2013

أفكار إنشاء الموقع

أفكار إنشاء الموقع

قد ترغب في إنشاء موقع على شبكة الانترنت عن أي عدد من الأسباب، من بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت لخلق موقع على شبكة الانترنت التي تسمح لك لتبادل هوايتك مع العالم. هناك عدد من الطرق التي يمكن اتباعها لخلق (أو خلقت لك) موقع على شبكة الانترنت التي تناسب احتياجاتك وأهدافك المحددة.
الموقع إنشاء البرامج
العديد من برامج تصميم المواقع الإلكترونية متوفرة للشراء، وبعضها موجهة نحو مصممي المواقع المهنية وتتطلب منك أن نفهم HTML الترميز حين أن البعض الآخر أكثر ملاءمة للمستخدمين والسماح حتى للمبتدئين لتصميم موقع الويب الخاص بها مع قليلا من الدراسة والممارسة باستخدام برنامج . إذا كنت تريد، يمكنك إنشاء موقع بسيط دون فهم كل خيار متاح في البرنامج. إذا كان لديك أي خبرة في تصميم المواقع الإلكترونية، على الرغم من إنشاء موقع على شبكة الانترنت المهنية للغاية وسوف يستغرق عادة شحذ المهارات الخاصة بك أكثر قليلا، وتعلم كيفية الاستفادة الكاملة من البرنامج التي قمت بتحديدها.

استئجار مصمم الموقع
وثمة خيار آخر هو لاستئجار شركة أو فرد والتي تتخصص في بناء مواقع لإنشاء موقع الويب الخاص بالنسبة لك. يمكنك أن تبحث في دليل الهاتف المحلي لإيجاد شركة للقيام بهذه المهمة أو يمكنك الذهاب على الانترنت والعثور على شركة مثل إلنس حيث يمكنك مراجعة وثائق التفويض ومحافظ الشركات لاختيار واحد الذي يلائم احتياجاتك وميزانيتك. إذا كنت تعرف شخص ما لديه المهارات اللازمة لإنشاء موقع على الشبكة (على سبيل المثال، إذا كان قد تم إنشاؤها موقع الويب الخاص بها أو واحدة لأحد الأصدقاء)، قد تكون قادرة على الحصول على أقل تكلفة أو حتى ترتيب تبادل المقايضة. على سبيل المثال، قد منحهم قسائم مجانية لشيء في مقابل عملهم على موقع الويب الخاص بك للمساعدة في خفض تكاليف النقدية الخاصة بك.

إنشاء موقع مجانا عن طريق الخدمات عبر الإنترنت
يمكنك أيضا استخدام الخدمات المتاحة من خلال شركة على الانترنت لخلق موقع على شبكة الانترنت مجانا الأساسية. وأحد الأمثلة على ذلك هو خدمة SiteBuilding ترايبود، حيث يمكنك اتباع الخطوات الموضحة لإنشاء موقع على شبكة الانترنت. ومثال آخر هو Angelfire. قد تحتاج أيضا إلى اختيار ويب مجانية استضافة مجموعة من ترايبود أو شركة أخرى التي تقدم هذه الخدمة. كل ما عليك أن تقرر، تأكد من تحديد حزمة الاستضافة التي تناسب احتياجات موقعك من حيث مساحة التخزين وعرض النطاق الترددي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق