الاثنين، 22 يوليو 2013

أفكار لإنشاء مواقع الويب

أفكار لإنشاء مواقع الويب

يمكن إنشاء موقع على شبكة الانترنت أن تكون ممتعة ومثيرة، ولكنها يمكن أيضا أن تكون محبطة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم أي خبرة سابقة مثل. لحسن الحظ، هناك العديد من الأدوات التي يمكن للمستخدم العادي الاستفادة لمساعدته على إنشاء المواقع المهنية.

الدروس
دروس بناء الموقع كبيرة إذا كنت تريد أن تتعلم وسيلة بسيطة وسريعة لإنشاء موقع مع رموز HTML، وهي اللغة المستخدمة لتخبر المتصفح كيف لعرض الصفحة. هناك دروس مجانية عبر الإنترنت على مواقع مثل جعل-A-WEB-site.com أن المشي مبتدئين من خلال هذه العملية، مع الدروس والمساعدة التي تساعد المستخدمين إضافة الصور والرسومات.

قوالب
باستخدام قالب لإنشاء موقع الويب الخاص بك هو خيار رائع إذا لم يكن لديك أي تدريب التصميم الفني، كما أن هناك القوالب المتوفرة التي يمكن تنزيلها عبر الإنترنت مجانا. القالب هو تصميم الموقع مسبقة الصنع التي تحتوي على التخطيط الذي قمت بإضافة النص والصور التي ترغب في عرضها.
باستخدام قوالب لا تتطلب أي مهارات تقنية ولا يزال يسمح لك لخلق موقع على شبكة الانترنت التي تبدو كما لو أحرز مهنيا.
وكان لديك بعض القدرة على تخصيص موقع من خلال اختيار الألوان الجذابة التي نداء الى مستخدمي والصور التي تعزز صفحات الويب الخاصة بك.


البرمجيات
باستخدام البرمجيات، مثل Microsoft FrontPage، لإنشاء موقع على شبكة الانترنت يقضي على الكثير من العمل. A معالج المدرجة في البرنامج يمشي المستخدمين من خلال خطوات ويتيح لهم تحميل الصور في البرنامج لإدراج على صفحة الويب الخاصة بهم. وهناك أيضا خيار معاينة للسماح للمستخدمين رؤية صفحتهم قبل نشرها على الانترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق