الثلاثاء، 12 مارس، 2013

اعراض الايدز على الاطفال

 اعراض الايدز على الاطفال

يمكن للأطفال الذين لديهم فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز أخذ الأدوية للمساعدة في علاج أو منع العدوى. ويتسبب مرض الإيدز، والتي تقف على مرض العوز المناعي المكتسب، من فيروس نقص المناعة البشرية، أو فيروس نقص المناعة البشرية. والطفل الذي لديه الإيدز لديها نظام المناعة تالفة تتألف من خلايا CD4 أقل من 200 أو نسبة CD4 من سن 14 عاما. هناك بعض الأعراض الايدزالشائعة للأطفال الذين يعانون من مرض الإيدز.
 اعراض الايدز على الاطفال

 اعراض الايدز على الاطفال


    علامات على تخفيف الوزن

        الذهاب إلى الطبيب إذا كان الطفل لا يكتسب الوزن بصورة طبعية .

        
وبما أن الأطفال المصابة  بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز هي مريضة جدا، من الصعب بالنسبة لهم لزيادة الوزن. نقطة مؤسسة نيمور إلى أن الأطفال في مراحل لاحقة من عدوى الإيدز أيضا مع كثيرا ما يكون الإسهال، الأمر الذي يؤدي الى الجفاف وفقدان الوزن.

    توقف النمو العقلي والبدني

        رصد نمو طفلك البدنية والعقلية عن كثب.

        
وفقا لمايو كلينيك، وبمجرد أن فيروس نقص المناعة البشرية تطورت لتصبح كاملة ويصبح الطفل مصاب بالإيدز، والأطفال يجدون صعوبة متزايدة بشكل طبيعي والمشي. لديهم أيضا التأخير في نموهم العقلي. وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مع الزحف، والمشي والتحدث ويمكن أن يؤثر على الأداء المدرسي أيضا.

    الطفح الجلدي والالتهابات الجلدية

        تراقب عن كثب علامات الطفح الجلدي عند الأطفال.

        
أعراض داء المبيضات يحدث في الأطفال الذين يعانون من فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز وفقا لمستشفى بوسطن للأطفال. يمكن أن تشمل هذه الالتهابات التهابات الحلق والتهابات الفم والطفح الجلدي حفاضات.
    ال
طفل تظهر عليه أعراض الأمراض الشائعة الشديد
        
نزلات البرد قليلا تصبح مشاكل كبيرة في الأطفال الذين يعانون من مرض الإيدز.

        
الجهاز المناعي لا يعمل بشكل جيد في الأطفال المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية 
الإيدز نظرا لانخفاض عدد خلايا CD4 نتيجة الفيروس.
 لأن الجهاز المناعي ضعيف جدا، مرة واحدة يصبح الطفل مريضا، فإنه من الصعب لعلاج أعراض له. وفقا لمؤسسة اليزابيث جلاسر الإيدز لدى الأطفال، عندما يكون الجهاز المناعي ضعيف للغاية، قد يصاب الطفل بالعدوى الانتهازية مثل الهربس البسيط، والالتهاب الرئوي وداء المقوسات بين أمراض أخرى.
    
دلائل على أن الإيدز يؤثر على الدماغ
        
الأطفال الذين يعانون من مراحل التقدم من الإيدز يكون المضبوطات.

        
بالإضافة إلى مشاكل عصبية التي تسببت في تأخير المهارات المعرفية، قد يكون الطفل مع الإيدز أيضا تجربة المضبوطات، وفقا لموقع WrongDiagnosis.com.  الاستيلاء هو نتيجة لنشاط الخلايا العصبية في الدماغ المفرط.
 اعراض الايدز على الاطفال

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق