الثلاثاء، 12 مارس 2013

استخلاص الذهب من الصخور

 استخلاص الذهب من الصخور

 استخلاص الذهب من الصخور

 استخلاص الذهب من الصخور

استخراج الذهب هو عملية العمل والتكلفة المكثفة عادة ما تتم في عدة مراحل: إزالة الألغام من الذهب، والفرز وسحق الصخور والذهب واستخراج وتنقية الذهب من أن النتائج. على الرغم من أن الآلات والتكنولوجيا جعلت من السهل في بعض أجزاء من العالم للتنقيب عن خام الذهب، وإزالة الصخور وذلك من عملية التركيز يبقى نسبيا نفسه. الشركات الكبيرة لديها أموال لهذه العملية، وإلا والتعدين ومعالجة الذهب يمكن أن تكون خطرة للغاية على البشر.

إزالة خام الذهب (الذهب من داخل الصخور) من موقع التعدين. ودائع كبيرة نادرة، وعادة ما يتم العثور الذهب بكميات صغيرة في حالته الأولي بين الصخور.

فرز الذهب الخام وفقا للحجم مع أشيب والحزام الناقل. غسل خام خلال هذه المرحلة من الفرز للسماح الجهاز هزاز لإزالة أي أجزاء من الصخور وخام أقل من 1/2 بوصة في القطر بن خام غرامة أو مربع تحت. وسيتم سحق أكبر بت في كسارة قبل أن ينضم إلى قطع خام غرامة.

وضع خام بالغرامة على الحزام الناقل لطاحونة، اسطوانة الصلب الدورية كامل من كرات الصلب تراجع، لتدمير المزيد من خام الذهب ومنفصلة عن الصخرة. والنتيجة هي مادة اتساق الرمل أو مسحوق.

اختيار طريقة لاستخراج الذهب: الاندماج أو الرشح ضريبة القيمة المضافة. الدمج يتطلب الزئبق؛ استخدامه على خام الذهب إلى حل، ومن ثم تغلي تشغيله واستخلاص الذهب. هذه الطريقة مكلفة للغاية. الرشح ضريبة القيمة المضافة هي أكثر شيوعا. وضع مسحوق مطحنة الكرة في مغلظة مع خليط السيانيد الصوديوم والمياه لإنشاء الحمأة.

توجيه الحمأة إلى خزانات. إزالة الحمأة من خزانات الترسيب باستخدام لإزالة المواد الصخرية المتبقية من خام (المرجع 1) توضيح كذلك إلى حل عن طريق إرساله من خلال خزان deaerator.
 استخلاص الذهب من الصخور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق