السبت، 21 سبتمبر 2013

الاستثمار فى جورجيا

 الاستثمار فى جورجيا

الناس يمكن أن تتوقع قدرا كبيرا من الربح من بدء الأعمال التجارية الصغيرة في "دولة الخوخ" ووفقا لدول مجلس التعاون الخليجي، والشركات الصغيرة يشكلون حوالي نصف عائدات الدولة. يمكن لأي شخص بدء الأعمال التجارية الصغيرة في جورجيا مع قليل من التخطيط والرعاية.
 
اتصل بمركز موارد الأعمال جورجيا (GSBRC). يمكنك القيام بذلك عن طريق البريد الإلكتروني. هذا المكتب لديه معلومات حول إعداد خطط العمل، وإصدار التراخيص والتصاريح، والموارد والتمويل والموارد الأخرى المال والمعلومات الديموغرافية المحلية والإقليمية ذات الصلة، كذلك. الأمور الأساسية سوف تحتاج لبدء الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك هي المال، وحسن الائتمان، حساب مصرفي الأعمال التجارية، والاسم التجاري وهيكل وثائق الضرائب.

لديهم خبرة. فمن مجرد الحس السليم للتعامل في الأعمال التجارية كنت معتادا. إذا كنت ترغب في بدء متجر الدراجة، على الأقل أعرف كيفية إصلاح شقة، على سبيل المثال. إذا كنت لا تعرف، والحصول على شخص ما مع الدعم الفني للمساعدة. لبدء الأعمال التجارية الصغيرة في جورجيا، تتطلب العديد من المكاتب الحكومية التي تكون مرخصة. في بعض المناطق، يجب أن "اختبار." وهذا يعني سيكون لديك لربما تأخذ اختبارا لتكون قادرة على بدء الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك. أعلم أنك قد تضطر إلى أن يكون مقيما، كذلك.

سجل عملك. وسوف يكون لديك رقم تعريف صاحب العمل (EIN) عند القيام بذلك. عند تحديد هيكل عملك، ومعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى أن تدرج. إذا كان الأمر كذلك، ولاية جورجيا يتطلب منك الحصول على شهادة الأعمال. راسل إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية للحصول على التفاصيل المحدثة، إذا لزم الأمر.

تعرف على من بعد. يمكن من بعد زيادة الايرادات الخاصة بك الأعمال الصغيرة بشكل كبير. تتأثر بعض الشركات الزراعية الصغيرة سلبا المواسم، إذا كنت تستخدم التجارة الإلكترونية أو telecommute، قد خفض الخسائر الخاصة بك، في هذا الصدد. سوف يستخدمون الإنترنت في عملك تسمح أيضا للنمو والتوسع في وقت لاحق.

منطقة البحث "المجانية" والفرص. بعض المناطق جورجيا تعزيز فرص الأعمال التجارية الصغيرة على أمل دولار جديدة قد تساعد المجتمعات المنطقة. يمكنك أن تجد هذه المعلومات في لجنة الخدمة العامة جورجيا.
 

هناك تعليق واحد:

  1. انامتزوجة زوجي سفر الي الامراة الي الشغالهدي اول سنة عندو بس ماكمال السنة حت كتشفو الاطباق عندو مرد السرطان الخبية في القولون المستقيم او العنق او الفخد هو هلا كتير بيتاقلم بص مو عيز يرجاع الي المغرب قالي معنديش بش نتاعالج في المغرب غنبق هن في الامراة نخدم او نعالج راسي بص هو هلا ممبيقدر عال الحرك الو عال المشي كتير بيتاقالم انا عيز الي يسعدني اسفر عند زوجي الي الامراة انا هو معندوش فلوس بش يكريلي او حت تدكرات الطير او الفيزة ارجوكم سعدوني انا مستعدت اعمال تنديف او غسيل او كولشي بص اشوف زوجي الله يخاليكم سعدوني الله لا يديع اجر الموحسنين هد فيسبوك بتاعي الي عيز يسعدني adi20@outlook.sa إضافة
    طالب ساعدوني
    طالب ساعدوني

    ردحذف