الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

علامات الإيدز المبكرة عند النساء

 علامات الإيدز المبكرة عند النساء

فيروس نقص المناعة البشرية هو أحد الأمراض المعدية التي تنتقل عن طريق سوائل الجسم المصاب. ليست هناك أي علاجات متاحة للقضاء تماما علي  الإصابة بالفيروس. لهذا، الوقاية والكشف المبكر عن أعراض فيروس نقص المناعة البشرية أمر بالغ الأهمية وأهمية معرفة  الأعراض المبكرة لفيروس نقص المناعة البشرية آخذ في الازدياد.
علامات الإيدز المبكرة عند النساء
علامات الإيدز المبكرة عند النساء
 

عموما، ليس هناك اتجاه أو اختلاف في الأعراض فيروس نقص المناعة البشرية في وقت مبكر بين النساء والرجال. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى عوامل الاختطار المرتبطة بالعدوى، الرجال لديهم ميل لديهم أعراض أكثر شدة. تبدأ أعراض فيروس نقص المناعة البشرية في وقت مبكر من 2 إلى 3 أسابيع بعد الإصابة. ويمكن أن تشمل الشكاوى تشبه الانفلونزا متلازمة، والتعب، والحمى، وألم عضلي، أو أي اضطرابات الجلد مثل الطفح الجلدي فيروس نقص المناعة البشرية.


 قد تحدث هذه الشكاوى في أمراض أخرى وليس هناك أي أعراض محددة في الاعتراف عدوى فيروس نقص المناعة البشرية. كان هذا واحدا من العوامل لماذا يكون من الصعب الكشف عن الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية في وقت مبكر لأن الأعراض المبكرة ليست محددة.

هذه الأعراض استمرت لبضعة أسابيع ثم يشفي نفسه. وتسمى هذه المرحلة مرحلة بدون أعراض، وهذه المرحلة يمكن أن تستمر لسنوات قبل أن يظهر الإيدز. المرضى الذين يعانون من الإيدز يكون متوسط ​​العمر المتوقع أسوأ  .

 
في الختام، فإن أعراض فيروس نقص المناعة البشرية في وقت مبكر من النساء لا تختلف مع أعراض فيروس نقص المناعة البشرية في وقت مبكر من الرجال، لكن في المخطط التفصيلي، وأعراض فيروس نقص المناعة البشرية في الرجال لديهم شكل أكثر شدة من أعراض فيروس نقص المناعة البشرية لدى النساء. الكشف عن الأعراض المبكرة لعدوى فيروس نقص المناعة البشرية هو مهم من أجل وقف تقدم المرض ليكون افضل متوسط العمر المأمول.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق