الخميس، 28 مارس 2013

قواعد الحصول علي تأشيرة لزيارة دبي

 قواعد الحصول علي تأشيرة لزيارة دبي

الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) هو الاتحاد الإسلامي لسبع مناطق أو ممالك، بما في ذلك دبي. ويستند الحكومة الشاملة على جمهورية دستورية، بقيادة رئيس والمجلس الوزاري. ويستند الثقافة للاتحاد على المثل الدينية، وبالتالي. الجمركية وتدفق قوانين من هذا البناء الفلسفي دبي نفسها هي المملكة حديثة جدا، وسيتم بنيتها التحتية الحضرية يسهل فهمها من قبل مواطني الولايات المتحدة، بما في ذلك البيروقراطية الحكومية في متطورة. السفر إلى دبي تشمل واحدة من أنواع التأشيرات اثنين، وزيارة مؤقتة أو تأشيرة رسمية طويلة البقاء.

قوانين إقامة قصيرة


     للسفر إلى دبي في زيارة تستغرق 30 يوما تحت، جواز سفر صالح الولايات مقبولة للدخول، ولكن يجب أن حصل على تأشيرة زيارة مجانا في ميناء البلاد من الدخول. لا توجد متطلبات الصحة في حالة الإقامة القصيرة للسفر، ولكن يجب أن تكون جوازات السفر صالحة لمدة ستة أشهر من وقت وصولهم إلى البلاد.


قوانين الاقامة الطويلة


     إذا كنت تنوي البقاء لمدة أطول من 30 يوما، سيكون لديك للحصول على تأشيرة رسمية قبل السفر. يجب على المسافرين لديها جواز سفر ساري المفعول لمدة ستة أشهر بعد وصولهم إلى البلاد وتقديم معلومات عن الكفيل أو المضيف في دبي وكذلك المعلومات المتعلقة بسجلات العمالة أو حساب مصرفي يظهر حساب في وضع جيد مع أموال كافية. بالإضافة إلى ذلك، لا بد من امتحان طبي كامل جنبا إلى جنب مع اختبار فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. يجب أن يتم تنفيذ هذا المطلب الأخير بعد وصوله إلى البلد، على أنه تنازل الطبية الولايات المتحدة لن يكون كافيا.

عسكرية أخرى والدبلوماسي قوانين


     يجب أن الأفراد العسكريين الذين يسافرون إلى دبي تحمل جواز سفر أمريكي وتأمين ساري المفعول تأشيرة زيارة بورت أوف الدخول، منذ ID العسكري لا يكفي للدخول. في حالة السفر الدبلوماسية، يجب أن حصل على تأشيرة رسمية (بما في ذلك متطلبات الصحية المختلفة) بالإضافة إلى جواز سفر صالح الولايات.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق