الأحد، 10 مارس 2013

انواع الطحالب وفوائدها

 انواع الطحالب وفوائدها

"انواع الطحالب وفوائده "اويشير طحلب نوعية المياه. كما كائن الضوئي، فإنه يحتاج الضوء والماء والمواد المغذية للنمو. هناك كمية معينة من الطحالب هو صحي لحوض للماء. الهدف من أي صاحب الحوض هو أن نتعلم كيفية استخدام الطحالب لصالح للدبابات. والطحال "ب، في حين التوازن، هو مؤشر على نوعية المياه في الحوض مرتفع. الصيانة الدورية وتغذية الأسماك بعناية هو السبيل الأمثل للحفاظ على التوازن والطحالب في المياه ذات الجودة في خزان الوقود. الطحالب تحتاج الضوء وكذلك الفوسفات والنترات في النمو في خزان الوقود. والمزيد من الضوء تصل إلى خزان الوقود، وأكثر الطحالب تنمو. الفوسفات دخول دبابات الخاص بك من خلال ماء الصنبور. النترات هي انهيار المتعفنة الإفراط في الطعام والنفايات في خزان الوقود.البني الطحالب

    الدبابات الأسماك غائم هي علامة غير صحية من الطحالب في خزان الوقود.


    
البني الطحالب تصبح مرئية في الخاص بك في الحوض الخاص بك أولا. الطحالب تنمو على بني من الزجاج والصخور على طول في الجزء السفلي من الخزان. أهمية الطحالب البني هو أنه يخبرك الخاص بك للدبابات والسيليكات. سيليكات موجودة وعندما أطلقت الدبابة هو عدم الحصول على ما يكفي من الضوء. ببساطة عن طريق زيادة الضوء، سوف تنمو الطحالب صحة في خزان الوقود. لا يميل للأكل أكلة الطحالب الطحالب البني. موقع مهم في الحفاظ على حوض السمك الصحية.
الطحالب الخضراء

    
الطحالب الخضراء هو صحي للأسماك لتناول الطعام.

    
الطحالب الخضراء هو النوع الاكثر شيوعا من الطحالب الموجودة في أحواض السمك. الطحالب الخضراء هو علامة خزان الخاص بك هو صحي. نوعية المياه مرتفعة، أنت لا الاتخام السمك الخاص بك، والصيانة الروتينية والعمل. الطحالب الخضراء هو صحي للأسماك العاشبة لتناول الطعام، وأنهم يتمتعون التغيير في النظام الغذائي. A من الطحالب الخضراء كاملة من صحية ليست جيدة للأسماك أو الدبابات. الكثير من كل شيء شيئا سيئا. أفضل وسيلة للسيطرة على الطحالب الخضراء هو السيطرة على كمية الضوء الدبابة يحصل.


فرشاة أحمر الطحالب


    
فرشاة أحمر الطحالب هو الغذاء المثالي لالبلطي الأفريقية، وتسمى أيضا الطحالب أكلة. خزان المياه مع الطحالب الحمراء فرشاة عالية في درجة الحموضة وKH (كربونات صلابة). أفضل وسيلة لتخليص دبابة من الطحالب الحمراء فرشاة هو كشط الزجاج خزان المياه مع التبييض ونقع جميع الحلي والأحجار أيضا. إذا فرشاة أحمر ثابتة ولن يترك خزان الوقود، إضافة النحاس كعلاج المياه في خزان الوقود.

سال لعابه


    
الوحل في خزان الوقود الخاص بك هو خطير. شروط المياه من الفقراء والخزان أصبح القبيحة. الوحل هو نتيجة لفضلات الطعام أكثر من اللازم والنفايات السمكية في خزان الوقود. أفضل طريقة للتخلص من الوحل هو تغيير الماء بشكل متكرر في خزان الوقود. الوحل لا تختفي بسرعة، بل يتطلب بعض الوقت لإزالة الطحالب الخضراء المزرقة. من أجل تغيير أوضاع المياه من خزان الوقود الخاص بك، تحتاج إلى القضاء على جميع الأسباب التي تجعل الوحل نمت وليس الطحالب الخضراء صحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق