الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

كيف اعرف الذهب من التقليد

 كيف اعرف الذهب من التقليد

لأن الذهب مكلفة، وبعض الناس في محاولة للاحتيال على العامة من خلال بيعها الذهب وهمية أو الذهب التي تم المستعبدين أكثر من معدن آخر. بعض هذه مزيفة تبدو حقيقية، لديها الوزن من الذهب الحقيقي وارتداء مثل الذهب - على الأقل حتى الطلاء ترتدي بعيدا. لحماية نفسك ضد هذه "الأدعياء"، فإنه من المهم أن نعرف كيفية معرفة ما إذا كان الذهب هو سلسلة الجرمية

البحث عن علامات على الذهب. من قانون الولايات المتحدة، يلزم الذهب الحقيقي لتكون وضعت "10K"، "14K"، "18K" أو "24K"، والتي تمثل نقاوتها. ومع ذلك، إذا تم شراؤها سلسلة من خارج الولايات المتحدة، هذه العلامات قد لا تكون موجودة.


نسأل صائغ، الذي يمكن أن فحص واختبار المعادن للتأكد من صحته. معظم عموما لا تهمة لهذه الخدمة.


ننظر حولنا قفل سلسلة مع عدسة مكبرة. طلاء الذهب لا تلتزم دائما بشكل جيد في جميع أنحاء حلقات صغيرة "O" التي تعقد سلسلة لقفل. في بعض الأحيان أنه من الممكن أن نرى سواد هذا المجال مع بالعين المجردة. إذا كانت المنطقة خضراء أو سوداء، وسلسلة الذهب ليست حقيقية.


 
 
ارتداء سلسلة لفترة من الوقت، وإذا كان اللون الأخضر بشرتك، أنها ليست حقيقية. إذا الكيمياء جسمك يتغير لون الذهب إلى اللون البني أو الأخضر أو ​​الأسود، فإنه ليس من الذهب الحقيقي.


التعامل مع سلسلة ذهبية. الذهب لينة، وأكثر نقاء من الذهب، ليونة هو عليه. عازمة الذهب وهمية، من ناحية أخرى، وعادة أقوى المعادن تحت وامتدت لم يتم بسهولة، أو تراجع. لا تزال تحقق لتجار العملات الذهبية وهمية بالطريقة القديمة - عن طريق العض عليها. إذا لم يفعلوا ذلك دنت، فمن المرجح يست حقيقية.


تنظيف سلسلة الذهب الخاص بك. وسوف الذهب وهمية لا تنظيف بشكل صحيح. سوف تبدو مجزع أو لن تنظيف على الإطلاق. فإنه قد يتحول حتى الأخضر والبني أو الأسود في تنظيف المجوهرات قوية.


 نصائح وتحذيرات

     شراء السلاسل الذهبية فقط من تجار المجوهرات السمعة.

     دائما أسأل إذا الجواهري انها حقيقية. وسوف يكون المتضرر لا تاجر السمعة.

     لم تحمل أصالة في السلسلة.

     تجنب محلات الرهن، وتجار الشارع، والتجار التي تبيع تحت الطاولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق