الأحد، 23 ديسمبر 2012

كيف اختيار الأستثمار المناسب

كيف اختيار الأستثمار المناسب

 ونحن نعلم جميعا كم هو مهم للادخار والاستثمار للمستقبل في هذا العصر من عدم الاستقرار المالي. ولكن لكثير من الناس فإن التحدي الرئيسي هو اختيار الاستثمارات المناسبة. ليس كل الأدوات الاستثمارية هي مناسبة لجميع المستثمرين واختيار المزيج المناسب من الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشترك والاستثمارات ذات الدخل الثابت أمر بالغ الأهمية. وهذا المزيج الاستثمار اخترت يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك سنك، أهداف استثمارك والتسامح الخاص للخطر.



كتابة قائمة من أهدافك المالية. يمكن أن يكون أي شيء هذه الأهداف، من تقاعد مريح لشراء سيارة جديدة أو دفعة على منزل الأول. إنشاء قائمة من كل ما تحتاجه لحفظ وللفصل تلك الأهداف إلى فئات قصيرة الأجل وطويلة الأجل. الأموال التي تستطيع أن تبقي استثمرت لأكثر من خمس سنوات هو مناسبة لسوق الأوراق المالية والاستثمار، في حين يجب أن تبقى الأموال التي تتوقع أن تحتاج في غضون خمس سنوات في استثمارات آمنة مثل شهادات الإيداع المصرفية وحسابات سوق المال.



تقييم المخاطر التسامح الخاص للمن خلال مشاهدة سوق الأسهم لبضعة أسابيع إلى بضعة أشهر. إذا كانت الحركات قصيرة الأجل للسهم إنذار السوق لك، قد يكون من الأفضل للحد من التعرض لأسهم، على الأقل حتى تكون أكثر راحة مع تلك الحركات. إذا كان لديك التسامح منخفضة المخاطر والسوق يأخذ الغوص، قد يكون إغراء لك لبيع في القاع، تأمين خسائر في ورقتكم وجعلها إلى خسائر حقيقية.






استعراض الخيارات لديك في شركتك خطة التقاعد ترعاها. الاتصال بدائرة الموارد البشرية للحصول على معلومات حول الأموال التي تقدمها في خطة الشركة 401K أو 403b. الاستثمار في خطة 401K أو 403b هو خيار جيد خاصة، لأنه لا يخضع للضريبة على الأموال التي تستثمر حتى السحب في التقاعد. وهذا يعني انك يمكن أن تتراكم مع مرور الوقت والمال يسمح لها أن تنمو الضرائب المؤجلة. لا تدفع سوى الضرائب على المال عند إخراجها من الحساب بعد ان يعتزل.



الاتصال عدة بنوك في منطقتك والتقاط أوراق التي تظهر معدل أسعار الفائدة على حسابات الودائع وصناديق سوق المال وشهادات الإيداع. أيضا التحقق من أسعار الفائدة من البنوك المحلية وعلى شبكة الإنترنت في مواقع مثل اختيار أفضل مزيج من الاستثمارات ذات الدخل الثابت مقابل المال الخاص على المدى القصير. شهادات الإيداع تميل إلى دفع أكثر من صناديق أسواق المال أو حسابات الادخار. ولكن عليك أن تبقي أموالك مقيدين لفترة ولاية  لذلك سوف تحتاج إلى تحقيق التوازن بين الراحة من الوصول بسهولة إلى أموالك مقابل سعر فائدة أعلى يمكن أن تكسب.





الاتصال عدة كبيرة منخفضة التكلفة شركات صناديق الاستثمار المشترك ونشرات طلب أموال الرقم القياسي. على عكس صناديق الاستثمار المدارة، التي تحاول التغلب على السوق عن طريق شراء وبيع الأسهم وصناديق المؤشرات ببساطة شراء واجراء جميع الأسهم في مؤشر معين، مثل ستاندرد آند بورز 500. وقد وجدت الدراسات مثل واحد نشرت في مجلة "المال" أن صناديق المؤشرات صناديق مدارة يتفوق باستمرار مع مرور الوقت، وأنها تفعل ذلك بتكلفة أقل أيضا. ولكن في حين أنه من الصحيح أن معظم الصناديق المدارة تفشل في التغلب على السوق، وعدد قليل لا تنتج عوائد كبيرة باستمرار على مدى فترات طويلة من الزمن. استخدام الموارد مثل مورنينغستار والاستعراض ربع السنوي لصناديق الاستثمار التي نشرت في بارون يمكن أن تساعدك على العثور على تلك الأموال ونجم تعزيز الأداء الخاص بك
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق