الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

أنواع عوائد الاستثمار

 أنواع عوائد الاستثمار

في عالم الاستثمار، وهناك العديد من الطرق لجمع عوائد الاستثمار. وصفت والتي نظمتها النوع من العوائد التي تقدمها، يمكن تحديد الاستثمارات في ظروف أفضل في السوق. من المهم رصد استثمارات لعوائدها، واعتمادا على نوع من العودة التي تقدمها، استراتيجية للخروج ينبغي أن يكون في مكان لتحقيق العوائد. في السيناريو تقريبا أي سوق، وهناك هو نوع من الاستثمار الذي سوف نداء الى المستثمر العادي.

أرباح


     هناك عدد كبير من الاستثمارات التي تقدم للمستثمرين على جزء من أرباح الشركة تدرك في سنة معينة. وتعرف هذه العوائد كأرباح. الاستثمارات التي توفر عوائد أرباح هي من بين أفضل الاستثمارات طويلة الأجل. الأفراد الذين هم على مقربة من التقاعد غالبا ما تجعل ما يصل جزء كبير من محافظهم مع الاستثمارات التي توفر أرباح كبيرة. وصفت عادة الاستثمارات التي تدفع أرباح الأسهم ومستقرة وموثوق بها، ويمكن للمستثمرين الاعتماد على تلقي عموما العائدات لسنوات عديدة قادمة. وغالبا ما يشار الأسهم والأموال التي تدفع أرباح على استثمارات الدخل. وكانت الشركات التي تدفع أرباح الأسهم على أساس منتظم عادة في الأعمال التجارية لسنوات عديدة، وتظهر سجلا ثابت جدا، والتي هي جذابة جدا للمستثمرين المحافظة كثيرة.


أرباح رأس المال


     وتصنف عوائد أرباح رأس المال والعائد على أي استثمار في الرئيسية. أكثر أنواع الاستثمار التي يتم تقديمها في السوق عرضة لمكاسب رأس المال. وتوجه بعض الاستثمارات نحو تحديدا نمو رأس المال، والاستثمار أي وجميع المكاسب مرة أخرى إلى صندوق الشركة أو لتشجيع النمو. فمن الممكن للاستثمارات الدخل الأرباح الرأسمالية لتجربة إضافة إلى عوائد أرباح الشركة كما ينمو. شركات النمو وصناديق الاستثمار وغالبا ما تكون السيارات المفضل لصغار المستثمرين بسبب التسامح هؤلاء المستثمرين "مخاطر أعلى. وغالبا ما تعكس شركات النمو بشكل حاد اتجاهات السوق الحالية، والنمو في كثير من الأحيان الحد الأدنى أو سلبية في حالة ركود.



 الفائدة


واحدة من أهم الاستثمارات العريقة والأساسية بسيطة الفائدة المركبة على حساب الادخار. يوصي معظم الاستثمارات استراتيجيات جزء كبير جدا من صافي القيمة الخاص بك تكون متاحة في المدخرات السائلة. توضع عادة الأصول التي هي في هذا الشكل في حساب التوفير ذات الإنتاجية العالية، ويتم جمع عوائد على أساس منتظم في شكل مدفوعات الفائدة. غالبا ما تتم حماية الاستثمارات في معظم البنوك وحسابات الادخار من قبل الحكومة إلى حد ما وهما من بين الأكثر أمانا الاستثمارات في المشاركة فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق