الخميس، 14 فبراير 2013

كيفية فتح انسداد الأذن

كيفية فتح انسداد الأذن

انسداد الأذن هو علامة منبهة من أالأنابيب السمعية المسدودة. وتقع أنابيب النفير في الأذن الوسطى، وهي تنظيم ضغط الهواء وحماية طبلة الأذن الخاص بكم من الأجسام الغريبة. عندما يتم يحدث تغيير كبير في ضغط الهواء، الأنابيب السمعية الخاصة بكم تتوسيع لمنع الضرر، مما يخلق تأثير مكتوما. وفقا لعيادة مايو كلينيك، تورم الممرات الأنفية يسهم أيضا في انسداد الأذن، وتصبح السوائل محاصرة في الأذن الوسطى. الأدوية قد تكون مطلوبة لتخفيف الالتهاب وتوفير الإغاثة. ومع ذلك، هناك أيضا العلاجات المنزلية التي تساعد على عملية الشفاء وفتح انسداد الأذن .
كيفية فتح انسداد الأذن

كيفية فتح انسداد الأذن


تناول الدواء. بخاخ مزيل الاحتقان تسريع عملية الانتعاش من خلال الممرات الأنفية المنتفخة ومهدئا، وهذا بدوره يسمح لتمرير السوائل من خلال أذنك الوسطى. احتقان الأنف تتوفر في العديد في الصيدليات المحلية، وينبغي أن تستخدم وفقا لتوجيهات.


استخدام قطرات الأذن. صب 1-2 قطرات من الغليسرين في أذنك لتخفيف شمع الأذن. العجاف رأسك إلى الجانب انسداد الأذن عند  وضع الدواء، للسماح للسائل للخروج. بضع قطرات من بيروكسيد الهيدروجين تنتج نفس النتيجة. الإحساس بالوخز في أذنك يدل على بيروكسيد وأقل صرامة الشمع.

 الاستحمام بالماء الساخن. الحرارة من الحمام يفتح الممرات الأنفية ويسمح بطرد السوائل من أذنيك.


ضربة أنفك بلطف. قرصة الخياشيم الخاص بك بينما الزفير عن طريق الأنف يسبب أذنيك​​. الإحساس ظهرت يعني إجبارهم على الهواء من الأنابيب السمعية الخاصة بك، ويمكن أن يسبب الألم طفيفة، وفقا لعيادة مايو كلينيك.

 كيفية فتح انسداد الأذن
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق