الأربعاء، 3 أبريل 2013

فنادق ومنتجعات في الكويت

 فنادق ومنتجعات في الكويت

الكويت هي البلد الغني بالنفط تقع على الحافة الشمالية الغربية من ساحل الخليج. الكويت هي مجتمع أكثر انفتاحا من البعض الآخر في المنطقة، وقبول من التأثيرات الخارجية مثل الملابس والطعام الغربي الآسيوية. الكويت لديها العديد من عوامل الجذب، مثل الهندسة المعمارية العربية التقليدية، وSha'ab آل حديقة، والحديقة المائية أكوا ومهرجان لؤلؤة السنوي الغوص. الناس يأتون إلى الكويت أيضا عن التزلج على الماء، وركوب الزوارق، وصيد الأسماك وركوب الأمواج. إذا كنت تحب كل ما تبذلونه من وسائل الترفيه والأنشطة في مكان واحد، للكويت المنتجعات الفاخرة عدة أيضا.
فندق ومنتجع موفنبيك البدع آل

    
فندق ومنتجع موفنبيك البدع آل هو منتجع على شاطئ البحر أقل من 30 دقيقة من مطار الكويت، وسط المدينة وملعب للجولف. ويضم الفندق القياسية، الغرف الفاخرة ومتفوقة، واثنين من الأجنحة وثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم فيلا. جميع أماكن الإقامة تأتي مع الإنترنت فائق السرعة. الغرف شرفات خاصة بهم وإما تطل على حمام سباحة أو حديقة تطل على البحر. يقدم منتجع البدع عدة مطاعم في الموقع، بما في ذلك مقهى اللوبي، المأكولات البحرية Beldani والغذاء السويسري وبوفيه عالمي. يمكن للنزلاء السباحة، قم تاي تشي أو ممارسة الرياضة في النادي الصحي الأشكال. ويقدم الفندق أيضا دروس السباحة والمدربين الشخصية ويقدم أنشطة مثل تنس الطاولة، وألعاب الفيديو، والكرة الطائرة، الرسم على الوجه والأفلام.

    
فندق ومنتجع موفنبيك البدع آل

    
P.O. مربع 7306

    
السالمية، الكويت 22084

    
+965-222-531-00

    
موفنبيك-hotels.com

منتجع هيلتون الكويت

    
منتجع هيلتون الكويت هو فندق شاطئ خاص يقع على بعد 30 دقيقة من مطار الكويت الدولي. يقدم الفندق خدمة نقل مجانية من وإلى المطار وإلى مركز الكوت. يمكن للضيوف لعب التنس، والسباحة، والعمل على والأسماك والغوص تحت الماء أو الاسترخاء في المنتجع الصحي. مسافرين من رجال الأعمال من الوصول إلى قاعات الاجتماعات ويمكن استئجار المعدات السمعية والبصرية، والفاكس، والطباعة عقد مؤتمرات الفيديو. هيلتون الكويت على على مكتب صرف العملات، والخدمات استعلامات، بائع الزهور، وخدمات الغسيل ومكتب الجولات السياحية. حزم الأسرة المتاحة، جنبا إلى جنب مع أنشطة للأطفال وملعب. أماكن الإقامة على قاعات فاخرة، أجنحة صغيرة وغرف رجال الأعمال، مع كل مناطق للجلوس وجبات الإفطار أوروبي المجاني. فيلا من أربع غرف نوم وغرف الطابق الأرضي مع مطبخ كامل وتتوفر أيضا.

    
منتجع هيلتون الكويت

    
P.O. مربع 7887

    
الفحيحيل 64009

    
المنقف، الكويت 7887

    
+965-222-56222

    
hilton.com

الجهراء كوبثورن فندق ومنتجع

    
يقع الجهراء كوبثورن فندق ومنتجع في شمال الكويت، على بعد حوالى 25 دقيقة بالسيارة من المطار. يحتوي الفندق على 201 غرف و 60 شاليهات، مع كل خدمة الإنترنت المجانية، والمياه المعبأة في زجاجات نوافذ عازلة للصوت. كوبثورن الجهراء لديها عدد كبير من وسائل الراحة، بما في ذلك مرافق غسيل الملابس، السكرتارية، صف السيارات وخدمات مجالسة الأطفال، خدمة كونسيرج ل، خدمة صرف العملات والتنظيف الجاف. السباحة في حوض السباحة، والتسوق في مركز التسوق أو تناول الطعام في الموقع على المأكولات العالمية في مطعم تيماء لل.

    
الجهراء كوبثورن فندق ومنتجع

    
P.O. مربع 3113

    
الجهراء، الكويت 01033

    
+965-2459-0000

    
millenniumhotels.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق