الخميس، 11 أبريل 2013

فوائد الياقوت الأصفر

فوائد الياقوت الأصفر


أن الياقوت الأصفر والخاصة الأغنياء، لهجة الكباد جعل جريئة، بيان أزياء واحد من واحد في النوع. ولكن يرتبط أيضا مع فوائد هذه الأحجار الكريمة الفلكية العديدة. يحكمها كوكب المشتري، يمكن الصفير الأصفر يجلب الصحة الجيدة والسعادة والازدهار والخصوبة. وبالإضافة إلى ذلك، كسب مرتديها مزايا يرتدي الياقوت، مثل الحجر الانكسارية والصلابة التي هي الثانية فقط بعد الماس.

 العثور على الياقوت الأصفر الجيد


عند التسوق للمجوهرات الياقوت الأصفر، والبحث عن الأحجار التي هي يموني في اللون، مثل الحجارة الصفراء الخفيفة هي أعلى في الجودة من الحجارة الصفراء الداكنة. أيضا، يجب أن تكون واضحة والأحجار الكريمة دون بقع ملونة مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، تأكد من الياقوت الأصفر الخاص بك يحتوي على قطع متناظرة. والقارسة أيضا أفضل الياقوت الأصفر، والذي يظلم لون الياقوت الطبيعي ويقال لنفي فوائدها الفلكية. ومن المعروف سري لانكا والهند لإنتاج نوعية جيدة من الياقوت الأصفر. لتحقيق أفضل النتائج، يجب أن يكون الياقوت الأصفر قيراط اثنين على الأقل، ولكن ليس بالضبط قيراط ستة، 11 أو 15.


الفلك والياقوت الأصفر


     ارتداء الياقوت الأصفر هو مفيد خاصة لعلامات فلكية معينة. إذا كان يرتديها خلال فترة كبيرة أو شبه كوكب المشتري، أن الاستمتاع الحمل حظا سعيدا إضافية. أن كسب منافع السرطان مثل النعمة والمعرفة وسهولة السفر. أن الحصول على إرشادات إضافية يوس. أن عقرب فرحة الحظ مالية جيدة. وتلك علامة القوس تجد نفسها مع زيادة تركيز والسلام العقلي. ويتم تشجيع للغاية لارتداء حال لمولود الحوت الياقوت الأصفر، والأحجار الكريمة ستعزز القيادة وقدراتهم الروحية والأكاديمية.






 

فوائد الياقوت الأصفر الصحية

     البارعون في درء الارواح الشريرة، يقالو ان الياقوت الأصفر  لها تأثير إيجابي على جهاز المناعة. على وجه التحديد، لأن الياقوت الأصفر يحيل لون الضوء الأزرق، ويقال أنها لدرء الأمراض التي تؤثر على الكبد ونظام الغدد الصماء من خلال زيادة وظيفة البنكرياس وزيادة عملية التمثيل الغذائي وتنظيم الدهون في الجسم.


 الآثار على شهادة والأهداف

     إذا كنت على وشك الشروع في مشروع تجاري جديد، وطرح على مجوهراتك الياقوت الأصفر. وقال الأحجار الكريمة لتحسين التركيز، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص في تحقيق الأهداف الأكاديمية والمهنية. أيضا، فإنه لا يضر وكما هو معروف أن الأحجار الكريمة لجذب الثروة.

 الياقوت الأصفر والأخصاب

ويوصى خاصة بالياقوت الأصفر للنساء المتزوجات الرغبة في تكوين أسرة. بالإضافة إلى إزالة الحواجز أمام التعاسة وتعزيز زواج واحد، ويرتدي وذكرت والأحجار الكريمة لتحسين العلاقات الجنسية، وربما الخصوبة بدوره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق