الجمعة، 3 يناير 2014

بقع حمراء على اللسان


هو التهاب أو يسبب مشاكل بالنسبة لنا ونحن بعد ذلك نتساءل لماذا. أحيانا كنت تريد الذهاب لرؤية المطبات على لسانك، والتي ليست دائما سببا للقلق.
 الأسباب
يشرح Merck.com أن ألسنة قرحة، بما في ذلك المطبات الصغيرة التي يبدو أنها تظهر من العدم، ويمكن أن يكون سببها الفم المعقدة فيروس الهربس البسيط، وأمراض الحساسية، والزهري مرحلة مبكرة، وآفة القروح، والالتهابات البكتيرية أو السل. الاضطرابات المناعية يمكن أيضا أن يسبب المطبات اللسان.


سرطان
إذا كان لديك المطبات على جانبي اللسان، هو على الأرجح لا شيء يدعو للقلق. ومع ذلك، إذا المطبات لا تقتصر على جانب واحد أو آخر من لسانك، قد تكون المطبات سرطانية، وينبغي سحبه. إذا كنت قد وضعت مناطق بيضاء أو حمراء على لسانك، أو كتل الصلب أو القروح، وخاصة إذا كانت غير مؤلمة، وهذا قد يكون علامة على السرطان. وفقا لشركة ميرك، والسرطان أبدا تقريبا تنمو على الجزء العلوي من اللسان بل على أرضية الفم أو على جانبي اللسان. والاستثناء الوحيد هو إذا كنت تعاني من مرض الزهري دون علاج، والتي يمكن أن تسبب السرطان على رأس اللسان.

براعم الذوق غضب
وتغطي اللسان عادة مع الحليمات أو طبقة صغيرة من المطبات، وفقا لRiversideonline.com. إذا ذوقك يحصل غضب أو ملتهبة، عثرة مؤلمة، أو حليمات، يمكن أن تشكل على لسانك

 الورم الليفيAtlantadentist.com يلاحظ أن النوع الأكثر شيوعا من عثرة العثور على اللسان يسمى ورم ليفي ، وهو حالة حميدة . A ورم ليفي ، وهو عثرة شكلت من الأنسجة الضامة ، السطوح عادة بعد أن كان اللسان الهلع (أنت بت بطريق الخطأ لسانك ) . عثرة يمكن البقاء لسنوات وليس تغيير الشكل. ويمكن ، مع ذلك ، يمكن إزالة وأنه قد يكون في مصلحة الخاصة بك ل اختيار لإزالة و بعد ذلك يكون النسيج إرسالها إلى الطبيب الشرعي للاختبار فقط للتأكد من أنه ليس من أي شيء خطير .
مرض القلاعاقتحام عن طريق الفم ؛ http://www.medical-look.com/Mouth_diseases/Oral_thrush.htmlمرض القلاع، أو المبيضات عن طريق الفم ، يمكن أن تصيب الفم، و الآباط ، والمهبل و أعلى الفخذ. عندما يظهر في الفم ، ويمكن ان تظهر بقع تشبه اللبن الرائب على اللسان وكذلك على الأسطح الداخلية لل خده. وسوف يسبب وجع. وفقا ل - look.com الطبية ( انظر الموارد الإضافية )، و مرض القلاع الفموي تقديم نفسها على أنها معجون دسم الذي يغطي اللسان و أن ينتشر إلى بقية الفم. لذلك ، بدلا من رؤية المطبات ، فإن للمرء أن يرى تطورا مثل عجينة ، بيضاء اللون ، على اللسان أو في أي مكان آخر في الفم.



الهربس الفموي
http://www.treatment-of-herpes.com/hotandtoparticles/some-herpes-pictures.html
إذا كنت قد شاركت في ممارسة الجنس عن طريق الفم دون وقاية، وهناك احتمال أن يكون لديك الهربس الفموي، والتي سوف تسبب القروح لتطوير في الجزء الأمامي من اللسان وكذلك في داخل الخد، على سقف الفم، في الحلق وعلى اللثة، وفقا لEmedicinehealth.com (انظر الموارد الإضافية). يمكن الآفات العقبول الشفوي تكون واضحة ملونة أو الأصفر. هم المطبات أو بثور التي كانت معبأة بإحكام معا والجلوس على قاعدة غضب أحمر، وفقا لEcureme.com.

راجع طبيبك
أي شيء غير عادي الوقت يجري مع جسمك، بما في ذلك لسانك، يخطئ على جانب من الحذر وتحديد موعد لرؤية الطبيب. وقالت انها يمكن تحديد ما إذا مشكلتك هي ذات طبيعة خطيرة ويحتاج إلى علاج.