الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

علاج سوائل الاذن الداخلية بالاعشاب

علاج سوائل الاذن الداخلية بالاعشاب 

السوائل في الداخلية يمكن أن تأتي من عدد قليل من مصادر مثل العدوى، وإصابة، وقناة الأذن ممسوخ أو طبلة الأذن مثقوبة. بغض النظر عن السبب في السوائل، وهذا يمكن أن يسبب حالة مؤلمة والدوخة والغثيان. عندما يكون لديك السوائل في أذنك، وبدء علاج المرض على الفور حتى لا يلحق المزيد من الضرر الأذن. ويمكن لبعض العلاجات المنزلية تساعد على التخفيف من السوائل الداخلية الأذن وتخفيف الكثير من الأعراض.

الكمادات الدافئة

تطبيق كمادات دافئة على الأذن. الحرارة لديه الكثير من الخصائص العلاجية. لأنه يزيد تدفق الدم إلى المنطقة المصابة وتشجع خلايا الدم الحمراء للتوجه الى الموقع للمساعدة في إصلاح أي ضرر.

جعل ضغط دافئة عن طريق غمس قطعة من القماش في الماء الدافئ أو الشاي ونفرك بها. استخدام شاي الأعشاب مهدئا للوأضاف يؤثر. تطبيق القماش فوق الأذن لحوالي 20 دقيقة أو حتى يبرد قبالة القماش. تكرار العلاج كلما دعت الحاجة.

العلاجات العشبية

تطبيق حل زيت شجرة الشاي على أذنك. هذه العشبة الطبيعية يساعد مع العديد من الظروف، بما في ذلك السوائل في الأذن بسبب الإصابة. زيت شجرة الشاي له خصائص مضادة للجراثيم التي من شأنها أن تساعد على منع العدوى أو واضحة حتى عدوى القائمة. وضع خمس إلى 10 قطرات من زيت شجرة الشاي تحسنت إلى ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وتخلط جيدا. مرتين في اليوم، ووضع 2-3 قطرات في الأذن المصابة.
استخراج بذور الجريب فروت هو العلاج بالاعشاب أخرى للمساعدة في السوائل في الأذن، وخاصة إذا كان سببه العدوى. لاستخدام الجريب فروت استخراج البذور، وسوف تحتاج لشرائه في شكل سائل. تماما خلط 3-5 قطرات من مستخلص مع 1 أوقية. من الجلسرين. يمكنك أيضا استخدام الكحول أو كليهما. أعرض 1-2 قطرات في الأذن المصابة 1-2 مرات في اليوم. أبدا استخدام مستخلص بذور العنب في قوتها الكاملة في الأذنين. يمكنك أيضا شراء منتج مماثل أن يحتوي على مكونات مماثلة دعا قطرات الأذن من قبل NutriBiotic.

المواقع يلعب دورا كبيرا مع السوائل في الأذن الداخلية. لا تضع باستمرار شقة، بدلا من ذلك، ضع جسمك حتى أذنك يمكن أن تستنزف. دعم جسمك حتى في زاوية 30 درجة، والتي سوف تساعد أيضا في تخفيف الألم. البدء في استخدام هذا الموقف في أقرب وقت لاحظت السوائل في أذنك، والاستمرار في استخدامه حتى بعد أيام قليلة من العدوى، أو حتى مسحت كل من السوائل.

علاج سوائل الاذن الداخلية بالاعشاب

علاج الاذن الوسطى بالاعشاب

علاج الاذن الوسطى بالاعشاب

 انسداد الأذن الوسطى هو نتيجة لالتهاب في بطانة الأذن الخاص بك، ويمكن أن يكون سببها الحساسية، والتهاب الجيوب الأنفية أو انفلونزا الباردة أو. الأعراض الأخرى المصاحبة للانسداد الأذن تتضمن إحساسا الرنين، فقدان السمع المؤقت أو الألم. يتراوح العلاج من أخذ مضادات الهستامين أو مضادات الاحتقان إلى الحصول على المضادات الحيوية وصفة طبية من الطبيب المعالج. يمكنك أيضا علاج أذنيك انسداد باستخدام العلاجات المنزلية مثل الخل والكمادات الدافئة. اتصل بطبيبك إذا استمرت الأعراض بعد ثلاثة إلى أربعة أيام من العلاج.
علاج الاذن الوسطى بالاعشاب

علاج الاذن الوسطى بالاعشاب



استخدام أكثر من وصفة الدواء. مضادات الهستامين ومزيلات الاحتقان وتقليل الالتهاب في الأذن، مما يقلل من الضغط ويعيد السمع. مضادات الهيستامين تعمل عن طريق مستقبلات الهستامين حجب المواقع التي تشتعل عند تعرضها لمسببات الحساسية. مزيلات الاحتقان تقليص تدفق الدم، والذي يسمح لتقليص تورم الأنسجة، وبالتالي الحد من الالتهابات.


تطبيق ضغط دافئة على الأذن. وضغط دافئة يمكن أن تقلل من الالتهاب، والتي يمكن تخفيف الازدحام مؤقتا الأذن. التفاف ضغط دافئة في القماش لتجنب ملامسة الجلد مباشرة.

استخدام الخل الأبيض. ثلاث قطرات من الخل الأبيض في الأذن كل أربع ساعات يمكن أن تمتص السوائل التي قد يكون محاصرا في أذنك.
اتصل بطبيبك. قد يصف الطبيب البنسلين، أموكسيسيلين أو سيبروفلوكساسين للقضاء على التهاب الجيوب الأنفية يسبب الازدحام أذنك. يجب أن تؤخذ هذه المضادات الحيوية على النحو المنصوص عليه في قتل العدوى.
مضادات الهستامين ومزيلات الاحتقان يمكن أن يسبب الدوخة والنعاس والإسهال أو الإمساك.

يمكن أن المضادات الحيوية تسبب اضطراب في المعدة، والغثيان، والإسهال، والطفح الجلدي أو الصداع. اتصل بطبيبك إذا كان أي من هذه الأعراض تحدث.
علاج الاذن الوسطى بالاعشاب