الاثنين، 22 يوليو 2013

أفكار إنشاء الموقع

أفكار إنشاء الموقع

قد ترغب في إنشاء موقع على شبكة الانترنت عن أي عدد من الأسباب، من بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت لخلق موقع على شبكة الانترنت التي تسمح لك لتبادل هوايتك مع العالم. هناك عدد من الطرق التي يمكن اتباعها لخلق (أو خلقت لك) موقع على شبكة الانترنت التي تناسب احتياجاتك وأهدافك المحددة.
الموقع إنشاء البرامج
العديد من برامج تصميم المواقع الإلكترونية متوفرة للشراء، وبعضها موجهة نحو مصممي المواقع المهنية وتتطلب منك أن نفهم HTML الترميز حين أن البعض الآخر أكثر ملاءمة للمستخدمين والسماح حتى للمبتدئين لتصميم موقع الويب الخاص بها مع قليلا من الدراسة والممارسة باستخدام برنامج . إذا كنت تريد، يمكنك إنشاء موقع بسيط دون فهم كل خيار متاح في البرنامج. إذا كان لديك أي خبرة في تصميم المواقع الإلكترونية، على الرغم من إنشاء موقع على شبكة الانترنت المهنية للغاية وسوف يستغرق عادة شحذ المهارات الخاصة بك أكثر قليلا، وتعلم كيفية الاستفادة الكاملة من البرنامج التي قمت بتحديدها.

استئجار مصمم الموقع
وثمة خيار آخر هو لاستئجار شركة أو فرد والتي تتخصص في بناء مواقع لإنشاء موقع الويب الخاص بالنسبة لك. يمكنك أن تبحث في دليل الهاتف المحلي لإيجاد شركة للقيام بهذه المهمة أو يمكنك الذهاب على الانترنت والعثور على شركة مثل إلنس حيث يمكنك مراجعة وثائق التفويض ومحافظ الشركات لاختيار واحد الذي يلائم احتياجاتك وميزانيتك. إذا كنت تعرف شخص ما لديه المهارات اللازمة لإنشاء موقع على الشبكة (على سبيل المثال، إذا كان قد تم إنشاؤها موقع الويب الخاص بها أو واحدة لأحد الأصدقاء)، قد تكون قادرة على الحصول على أقل تكلفة أو حتى ترتيب تبادل المقايضة. على سبيل المثال، قد منحهم قسائم مجانية لشيء في مقابل عملهم على موقع الويب الخاص بك للمساعدة في خفض تكاليف النقدية الخاصة بك.

إنشاء موقع مجانا عن طريق الخدمات عبر الإنترنت
يمكنك أيضا استخدام الخدمات المتاحة من خلال شركة على الانترنت لخلق موقع على شبكة الانترنت مجانا الأساسية. وأحد الأمثلة على ذلك هو خدمة SiteBuilding ترايبود، حيث يمكنك اتباع الخطوات الموضحة لإنشاء موقع على شبكة الانترنت. ومثال آخر هو Angelfire. قد تحتاج أيضا إلى اختيار ويب مجانية استضافة مجموعة من ترايبود أو شركة أخرى التي تقدم هذه الخدمة. كل ما عليك أن تقرر، تأكد من تحديد حزمة الاستضافة التي تناسب احتياجات موقعك من حيث مساحة التخزين وعرض النطاق الترددي.

أفكار لإنشاء مواقع الويب

أفكار لإنشاء مواقع الويب

يمكن إنشاء موقع على شبكة الانترنت أن تكون ممتعة ومثيرة، ولكنها يمكن أيضا أن تكون محبطة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم أي خبرة سابقة مثل. لحسن الحظ، هناك العديد من الأدوات التي يمكن للمستخدم العادي الاستفادة لمساعدته على إنشاء المواقع المهنية.

الدروس
دروس بناء الموقع كبيرة إذا كنت تريد أن تتعلم وسيلة بسيطة وسريعة لإنشاء موقع مع رموز HTML، وهي اللغة المستخدمة لتخبر المتصفح كيف لعرض الصفحة. هناك دروس مجانية عبر الإنترنت على مواقع مثل جعل-A-WEB-site.com أن المشي مبتدئين من خلال هذه العملية، مع الدروس والمساعدة التي تساعد المستخدمين إضافة الصور والرسومات.

قوالب
باستخدام قالب لإنشاء موقع الويب الخاص بك هو خيار رائع إذا لم يكن لديك أي تدريب التصميم الفني، كما أن هناك القوالب المتوفرة التي يمكن تنزيلها عبر الإنترنت مجانا. القالب هو تصميم الموقع مسبقة الصنع التي تحتوي على التخطيط الذي قمت بإضافة النص والصور التي ترغب في عرضها.
باستخدام قوالب لا تتطلب أي مهارات تقنية ولا يزال يسمح لك لخلق موقع على شبكة الانترنت التي تبدو كما لو أحرز مهنيا.
وكان لديك بعض القدرة على تخصيص موقع من خلال اختيار الألوان الجذابة التي نداء الى مستخدمي والصور التي تعزز صفحات الويب الخاصة بك.


البرمجيات
باستخدام البرمجيات، مثل Microsoft FrontPage، لإنشاء موقع على شبكة الانترنت يقضي على الكثير من العمل. A معالج المدرجة في البرنامج يمشي المستخدمين من خلال خطوات ويتيح لهم تحميل الصور في البرنامج لإدراج على صفحة الويب الخاصة بهم. وهناك أيضا خيار معاينة للسماح للمستخدمين رؤية صفحتهم قبل نشرها على الانترنت.

الاثنين، 1 يوليو 2013

مصادر الاستثمار الأجنبي المباشر

الاستثمار الأجنبي المباشر (FDI) هو الوسيلة الرئيسية التي يمكن أن تبدأ البلدان النامية لرفع مستوى معيشتهم. يدعي الكثيرون أن الاستثمار الأجنبي المباشر يمكن إدخال تكنولوجيات وتقنيات جديدة، وتوفير الخبرة التي يمكن أن انطلاقة الاقتصاد وجعله في صلب التداول. (أنظر المرجع 1) المصادر الفعلية لهذا الاستثمار هي بسيطة إلى حد ما.

أنواع
ثلاثة أنواع أساسية من الاستثمار الأجنبي المباشر هي، أولا، والأكثر شيوعا، وهي شركة الأم (وهذا هو، الشركة المهيمنة عادة ما يكون موجودا في ظل اقتصاد قوي) شركات الأقمار الصناعية للشراء في الدول الأجنبية. ثانيا، هناك مفهوم إعادة استثمار أرباح الشركة تم شراؤها مرة أخرى إلى البلد المضيف. وأخيرا، هناك تمويل أكثر تقنية من فروع الشركات الأجنبية من خلال القروض والضمانات. (أنظر المرجع 1)

أمريكا اللاتينية
كان اقتصاد أمريكا اللاتينية مغناطيس قوي للاستثمار الأجنبي المباشر، وصناديقها عادة مستمدة من إسبانيا والولايات المتحدة. المناطق الأساسية للاستثمار هي الصناعات التحويلية والتعدين. (أنظر المرجع 2) أمريكا اللاتينية يستقبل سوى حوالي 10 في المئة من جميع تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر على الصعيد العالمي.

آسيا وأمريكا الشمالية
وكانت آسيا دائما مستلم وكذلك مصدر للاستثمار الأجنبي المباشر. ولكن كمستقبل، والمصادر الأساسية تأتي من اليابان وأستراليا وتتخذ شكل الصناعات التحويلية والخدمات. وبالمثل، أمريكا الشمالية على حد سواء مصدرا ومقصدا للاستثمار الأجنبي المباشر، ومصادرها الرئيسية هي من اليابان وأوروبا، مع الأخذ أيضا شكل من أشكال التصنيع والخدمات. (أنظر المرجع 2) معا، أمريكا الشمالية وآسيا لحساب ما يقرب من نصف الاستثمار الأجنبي المباشر في العالم.

أفريقيا
أفريقيا ونادرا ما تكون مصدر للاستثمارات الأجنبية، ولكن كوجهة، قد تأتي المصادر الرئيسية للتمويل من الولايات المتحدة، أوروبا الشمالية والغربية وعلى نحو متزايد، الصين. الأشكال الأساسية للاستثمار في مجالات إنتاج الأغذية وتوزيعها، وكذلك الاتصالات. (أنظر المرجع 2) سوى حوالي 1 في المئة من حركة الاستثمار الأجنبي المباشر تجد طريقها إلى أفريقيا.

أوروبا الشرقية
أوروبا الشرقية يتلقى تمويله الاستثمارات الأجنبية من أوروبا، خصوصا شمال أوروبا، وعلى وجه التحديد، ألمانيا والسويد. في هذه الحالة، فإن الغرض من هذا الاستثمار الأجنبي المباشر هو لشراء ومساعدة الشواغل في مجال التعدين والمعادن والبترول. (أنظر المرجع 2) النسبة المئوية من مجموع حركة الاستثمار الأجنبي المباشر هو صغير، ولكن.

توزيع الاستثمار الأجنبي المباشر
مصادر الاستثمار الأجنبي هي أيضا الوجهات الرئيسية لذلك. وبعبارة أخرى، فإن الاقتصادات الكبرى تستثمر في أنفسهم على الصعيد العالمي. وذلك في حين مصدرا رئيسيا للاستثمار الأجنبي المباشر، أمريكا الشمالية، وهو حاصل على حوالي 33 في المئة من جميع تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر. أوروبا الغربية، مرة أخرى، هو المستفيد من حوالي 37 في المئة من جميع حركة الاستثمار الأجنبي المباشر. وفي الوقت نفسه، فإن الأكثر فقرا شرق أوروبا وأفريقيا ودول أمريكا اللاتينية تتلقى تافه 14 في المائة من جميع تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر جنبا إلى جنب. (أنظر المرجع 2)

كيفية الاستثمار في سوق الأوراق المالية في المملكة المتحدة

في بورصة لندن يسهل الملايين من الصفقات في كل عام من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. ويعتبر سوق الأوراق المالية في المملكة المتحدة من قبل خبراء كجسر بين الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية. دور هذا السوق كلاعب في العلوم المالية والدبلوماسية الدولية يجعل تبادل UK مكان الصوت لاستثمار الأموال.

البحث عن وسيط من ذوي الخبرة الذين مسجلة مع بورصة لندن. وهناك عدد من الشركات الأمريكية الكبرى راسخة في لندن لسنوات، وتوفير المعارف المتخصصة بشأن تقلبات سوق الأوراق المالية في المملكة المتحدة. نهج السماسرة الشباب مع الحذر بسبب ارتفاع حجم التداول في سوق المملكة المتحدة.

2
يثق البحوث الاستثمارية المتاحة لتقليل المخاطر عند الاستثمار في سوق المملكة المتحدة. صناديق الاستثمار تسمح لك للاستثمار مع وسيط أموال العملاء مجمعات لشراء أسهم في الأسهم القيادية. هذه الصناديق توزيع العبء عبر مجموعة كاملة من المستثمرين في حين تنويع محفظتك.

تآلف مع FTSE 100 و FTSE 250 الأسواق عند بدء الاستثمار. وهذه هي الأوراق المالية الأساسية وأسواق الأسهم في بورصة لندن لأنها توفر معظم المعاملات السائل المتاحة في الاقتصاد البريطاني.

4
التكهن في أسهم تزايد المخزون التكنولوجيا أو توسيع شركة طبية إمدادات من خلال سوق الاستثمارات البديلة (AIM). تبادل AIM يتميز مستوى أعلى من المخاطرة لأن الشركات الأعضاء 1،500 تكون أقل وطأة أو التاريخ المالي أقل استقرارا من مؤشر فاينانشال تايمز 100. تبدأ تجربة AIM الخاص بك عن طريق شراء عدد قليل من الاسعار المنخفضة للرحلات أسهم كتجربة.

5
العثور على الشركة الكبير المقبل في اقتصاد المملكة المتحدة على سوق الصرف إيقاف. يتميز هذا السوق غير المدرجة في البورصة الشركات المتداولة علنا ​​من الأسواق الأخرى التي ليس لديها قيود تداول واحد. وينبغي أن يتم هذا النوع من التداول فقط عندما يكون لديك نجاح ذوي الخبرة في الأسواق الأخرى.

6
توسيع نطاق الاستثمار الخاص في الشركات البريطانية من قبل الصناديق المتداولة في البورصة التي تم إنشاؤها حديثا (ETF). هذه الصناديق تسمح لك للاستثمار في الصندوق التي ترتبط مباشرة إلى أداء الصناعة أو مؤشر معين.
تحديد موقع شركة سمسرة الأوراق المالية في المملكة المتحدة التي تضم في عضويتها في كريست كجزء من خدماتها. كريست يسمح لك للتعامل مباشرة مع الشركات التي استثمرت في لتسوية صفقات الأوراق المالية أو الحصول على مزيد من التبصر. هذه الخدمة يمكن أن تساعدك على حل مشتريات الأسهم بسرعة لمزيد من المرونة على سوق الأوراق المالية في المملكة المتحدة.