الجمعة، 29 مارس 2013

كيفية تأجير سيارات في الكويت

كيفية تأجير سيارات في الكويت


الكويت بلد صغير في الشرق الأوسط إلى جانب المملكة العربية السعودية. تشتهر بالثروه النفط في الأراضي الصحراوية والكويت تقدم أكثر من ذلك بكثير لزوارها. استئجار سيارة هو وسيلة لتوفير الوقت في انتظار سيارات الأجرة و تسمح لك بزيارة الأماكن التي تريدها على الجدول الزمني الخاص بك.


الاتصال بالوكالات المخصصه لتأجير السيارات المحلية في الكويت، مثل الكويت أو الكويت لتأجير السيارات لمعرفة  الميزانية ومعرفة السيارات التي تتوفر لديهم. مع عدد كبير من وكالات تأجير في البلاد، يجب عليك القيام ببعض المقارنة ومعرفة  السعر قبل التوقيع على الاتفاق النهائي الإيجار. قد ترغب أيضا أن تسأل لاتخاذ سيارة لاختبار القيادة. يجب عليك الاتصال وأسأل ما إذا كان لدى الوكالة أي متطلبات خاصة، ستحتاج الى الوفاء، مثل تقديم خط سير أو أخذ سلامة القيادة الدولية الطبقة، قبل أن يكون قادرا على استئجار سيارة. وسوف نفعل ذلك عبر الهاتف سيوفر لك الوقت من زيارة العديد من الوكالات، وتساعدك على تحديد من تريد أن تتعامل مع.


 
إنشاء خط سير لرحلتك. تحديد المدة التي تتوقع أن تحتاج السيارة وكيفية العديد من كيلومتر تقريبا سوف يكون السفر. يجب عليك أيضا تقدير وكم كنت سوف تنفق على الوقود خلال رحلتك. عدد الأيام، وسافر كيلومتر متطلبات التأمين يمكن أن يؤثر على تكلفة استئجار سيارة. بعض وكالات تأجير السيارات تطلب جواز سفر صالح كوثيقة تأمين لحين تسليم السيارة. الوكالات تأجير أخرى تتطلب مجرد نسخة من بطاقة ائتمان العميل وكذلك نسخ من جواز السفر ساري المفعول ورخصة قيادة دولية.

 تقديم رخصة القيادة الخاصة بك وبطاقة التأمين على السيارات الحالية إلى وكيل الإيجار. كنت لا تحتاج إلى ترخيص أو رخصة الكويتية الدولية لاستئجار سيارة في الكويت، ولكن يجب إثبات التأمين على السيارات  صالح. إذا كان التأمين الموجودة لديك لا يشمل كنت في الكويت، يمكنك شراء التأمين مباشرة من شركة لتأجير. فإن بيع أو وكالة تتطلب أيضا بطاقة الائتمان والنموذج الثاني من بطاقة هويته - على سبيل المثال، ID جواز السفر أو العمل - لتغطية الودائع ووضع اللمسات الأخيرة على اتفاق الإيجار.

 قراءة اتفاقية تأجير كامله قبل التوقيع عليها. تأكد من أنك تفهم تماما ما كنت مسؤولا عن ما وشركة لتأجير سوف تغطي، ينبغي الا يحدث شيء للسيارة في حين انها في يدك.

انواع واسماء الزواحف في الجزيرة العربية

 الزواحف في شبه الجزيرة العربية

شبه الجزيرة العربية هو شريط من الأرض في الشرق الأوسط التي يحدها الخليج العربي وبحر العرب وخليج عدن والبحر الأحمر. وتنقسم شبه الجزيرة في دول السعودية واليمن وسلطنة عمان، وكذلك دولة الإمارات العربية المتحدة، وبلدان قطر والكويت، و جزيرة البحرين. هذه المناظر الطبيعية الصحراوية القاحلة هي موطن لمجموعة واسعة من السحالي والثعابين والسلاحف.

الثعابين
     الكوبرا المصرية ثعبان شيوعا في المملكة العربية السعودية. يمكن التلوين تتراوح من الأصفر إلى الأسود. طوله المتوسط ​​حوالي خمسة أقدام، لكنه يمكن أن تنمو لتكون ما دامت ثمانية أقدام في الطول. الكوبرا لها السم السمية العصبية التي تسبب الشلل والوفاة في ضحاياهم.

     نوع آخر من الثعابين التي يمكن العثور عليها في شبه الجزيرة العربية هي الافعى مقرن. هذه الثعابين ليست في لون الضوء مع مقياس شائك على كل عين وعلى وشك 2 1/2 أقدام طويلة. ينامون خلال الحرارة اليوم ويخرج ليلا لتغذية. السم في الصحراء مقرن الافعى يحتوي على ذيفان حال للدم أن يسبب ضررا لخلايا الدم والأنسجة المحيطة بها لدغة.

     الأفاعي بلاد الشام هي لون رمادي وحوالي خمسة أقدام طويلة. مثل الأفاعي مقرن، الأفاعي لديها سم الشام سام للدم. يمكن أن تكون قاتلة لدغات بهم إذا تركت دون علاج. يمكن العثور عليها في مجالات تتراوح من الأراضي الزراعية إلى الجبال.

السحالي

     شاشات الصحراء هي أكبر أنواع السحالي في شبه الجزيرة العربية. فإنها يمكن أن تنمو لتكون ما دامت ثلاثة أقدام. هذه السحالي هي الوردي مع خطوط سوداء. فهي آكلة اللحوم ويتغذى على الحشرات والقوارض والثعابين.

     وdhab، أو سحلية الذيل الشوكي (الضب الخلوي aegyptia) يعيش في الجحور العميقة في السهول الصخرية. هذه السحالي قادرة على تغيير الألوان من الأسود إلى الأصفر أو الأبيض تبعا لدرجة حرارة الجسم، ولها ذيول سميكة شائك. فإنها يمكن أن تنمو لتكون 2 1/2 قدم في الطول، ويمكن أن تزن ما يصل إلى 4 1/2 جنيه. هذه السحالي هي العاشبة تتغذى على النباتات و.

     شبه الجزيرة العربية هي أيضا موطن لمجموعة واسعة من الأنواع زغة. على سبيل المثال، أبو بريص عجب (Teratoscincus scincus) حوالي 4 1/2 بوصة طويلة مع جسم مصفر والبقع الداكنة أو المشارب. لديهم عيون كبيرة مع عدم وجود الجفون، وبدلا من منصات أخمص القدمين، وهذه السحالي والمقاييس التي تجعل من السهل بالنسبة لهم للتحرك في الرمال العميقة. هذه الحيوانات آكلة اللحوم أكل الحشرات بشكل رئيسي. (انظر المرجع 4)

  السلاحف

     ويمكن الاطلاع على أنواع السلاحف اثنين في بيئات المياه المالحة والعذبة في جميع أنحاء البحرين الساحلية. والسلحفاة قزوين هو السلحفاة الصغيرة التي تصل فقط 7 1/2 بوصة في طول البالغين. أنه يحتوي على قذيفة البني الداكن العليا، أو درع. هذه السلاحف هي النهمة وأكل النبات والحيوان على حد سواء المسألة. يمكن العثور عليها في ينابيع المياه العذبة والمياه المالحة على حد سواء.

     السلاحف الخضراء هي الأنواع المهددة بالانقراض من السلاحف البحرية. فإنها يمكن أن تنمو لتكون حوالي أربعة أقدام طويلة وتزن أكثر من 300 جنيه. يمكن العثور على هذه السلاحف العاشبة تستخدم علفا في الأعشاب البحرية على طول الساحل الشرقي للبحرين. يمكن أن يعيش طويلا مثل و30 إلى 50 سنة، ولكن غالبا ما يقتل من قبل أن تصبح المحاصرين في الصيد أو الجمبري الشباك.

أنواع الحيوانات في الصحراء

أنواع الحيوانات في الصحراء العربية

الصحراء العربية تحتل معظم المملكة العربية السعودية، اليمن الشمالي وسلطنة عمان والامارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت وجنوب العراق والأردن جنوب غرب البلاد. وهذه هي البداية من عدد وافر من أنواع الحيوانات من الحشرات والعناكب والعقارب ل، إلى الطيور الجارحة والسحالي والثعابين القاتلة. بل هو أيضا موطن العديد من الأنواع من الثدييات، بما في ذلك الأسر القوارض والكلاب والرئيسيات.

الحشرات


الصحراء العربية يحتوي على العديد من أنواع الحشرات، اثنان منها تشتمل على خنفساء الروث والبعوض الأنوفيلة. خنافس الروث هي الحشرات التي تساعد في تنظيف البراز عن طريق اتخاذ النفايات الصلبة في الجحور تحت الارض ووضع بيضها داخل اليرقة حتى يمكن العيد على النفايات، وتنظيف البيئة وبالتالي النفايات البراز. البعوضة الأنوفيلة هو فصيلة من البعوض الناقل للملاريا. الأنثى ينقل طفيلي بعد العض شخص مصاب. الطفيلي يمر عبر دورة حياتها والودائع نفسها في الغدد اللعابية للبعوض ثم يحصل على تحويلها إلى مجموعة الإنسان، ابتداء من الدورة من جديد.

 العناكب


الصحراء العربية لديها مجموعة من العناكب، وهي ثمانية أرجل العناكب المخلوقات التي تشمل العقارب و. ودعا احد عنكب، العنكبوت الجمل، يقيس ما يصل إلى 6 بوصات طويلة. هم الحيوانات المفترسة ليلية من والحشرات السحالي والعقارب والطيور. الصحراء العربية كما لا بأس به من السكان العقارب، مثل العقرب سميكة الذيل العربي. العربي سميكة الذيل التدابير العقرب بين 4 و 5 بوصات طويلة. أنه يعيش في المناطق الصحراوية الرملية مع بعض الغطاء النباتي، ويأتي فقط ليلا. اثنين من مخالب الجبهة والذيل يكون سمة

 الزواحف

الصحراء العربية وسكان الزواحف مثل السحالي والكوبرا العربية. سحلية رصد يأكل الحيوانات الميتة والبيض والطيور والثعابين والحشرات والسرطانات والعقارب والثدييات الصغيرة. سحلية هو اللون الأصفر والبني مع خطوط سوداء في جميع أنحاء جسمها. الكوبرا العربية تنمو لتكون ما يصل إلى 6 أقدام طويلة، ويمكن أن يكون لونه أسود، أو النحاس تان مع بطن الصفراء. وهي أكبر ثعبان سام في الشرق الأوسط.

 الطيور


الصحراء العربية ويبلغ عدد سكان الطيور، اثنتان منها في الرمل واحتج الصقر الوكري. واحتج الرمل هو صغير، والحمام مثل الطيور التي تتراوح من 9 1/2 إلى 15 3/4 بوصة طويلة. واحتج الرمل يأكل العديد من البذور المختلفة، بما في ذلك الشوفان والقمح. ريش الطائر هي البني الرملي بدرجات أنماط من النقاط البيضاء والسوداء، لتمويه ضد الأرض. الصقر الوكري هو طائر كبير، وقياس ما يصل إلى 1 1/2 أقدام طويلة مع جناحيها 3-القدم. الصقر الوكري يفترس الطيور الأخرى، القبض عليهم في الجو.

 الثدييات


الصحراء العربية لديها نوعا من الثدييات أيضا، بما في ذلك المها العربي والقوارض يسمى الجربوع. المها العربي هو نوع من الظباء مع قرون طويلة لولبية، التي تنمو مباشرة من رئيسها، التقويس قليلا. المها هو حيوان أبيض اللون مع الشوكولاتة الساقين وبار تحت العينين والخدين. أنها ترقى إلى 5 أقدام طويلة وتزن ما يزيد عن 150 رطل. Jerboas هي ليلية، مثل الماوس القوارض التي القفزات عن مثل الكنغر بحثا عن الحشرات والبذور والجذور. لديهم ذيل طويل جدا، وقياس 16 بوصة 10 من مجموع بهم.


اسماء النباتات الصحراوية

أسماء النباتات الصحراوية العربية

الصحراء العربية، تقع في شبه الجزيرة العربية، هي واحدة من أكثر الهيئات المستمر من الرمال في العالم. ولكن، حتى في مثل هذا المناخ لا ترحم، والحياة النباتية لا يزال موجودا. التهديدات الرئيسية للمنطقة البيئية في الصحراء العربية هي الرعي الجائر الثروة الحيوانية، والقيادة على الطرق الوعرة، وتدمير الإنسان للالموائل الطبيعية. معظم النباتات هي قادرة على البقاء على قيد الحياة على كميات محدودة جدا من المياه.

شجر الغاف



     الينبوت حفظ رماد الجثث، والمعروف باسم الغاف، هي شجرة صغيرة إلى متوسطة الحجم، وعادة ما توجد في صحراء ثار في ولاية راجاستان في الهند، ولكن أيضا أنها تنمو في المناطق الصحراوية العربية جنوب شرق إيران وأفغانستان وباكستان.


أرطاة


     وcrinitum calligonum هو شجيرة طويل القامة مع، رقيقة طويلة فروع الرمادي / أبيض، وتورم والمعقدة في العقد. هناك عمليا أي أوراق، لكنه لا يملك الزهور في مجموعات.


 النخيل

     النخيل شجرة النخيل مع الريش تشبه أوراق رمادية أو خضراء. كما أن لديها الفواكه الصالحة للأكل. ويزرع الناس لنخيل التمر ثمرة لمئات السنين. وقد استخدم كل من الناس ومواشيهم على أنها مصدر الغذاء.


 

شجرة العرعر


     العرعر هو الاسم الذي يستخدم لمختلف دائمة الخضرة، والأشجار الصنوبرية أو الشجيرات. هناك ما يقرب من 70 نوعا من العرعر. انها وجدت في جميع أنحاء نصف الكرة الشمالي، بما في ذلك القطب الشمالي وأمريكا الوسطى وأفريقيا. تؤكل البذور والتوت وجدت على العرعر من قبل مجموعة واسعة من الطيور والثدييات.

طفر

     وطفر، والمعروف أيضا باسم النباتية في capparis سبينوزا، وهو عبارة عن نبات شائك الأزرق الرمادي. كانت تزرع أصلا طفر على جزيرة كابري، جزيرة صغيرة بالقرب من نابولي، إيطاليا. أنها تنمو في المناطق الجافة البرية في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط ​​والصحراء العربية في.
 

النباتات الصحراوية في المملكة العربية السعودية

 النباتات الصحراوية في المملكة العربية السعودية

لكثير من الصحراء كلمة مرادفة للجرداء مقفرة و؛ وهو التقييم الذي لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. من البدو المهاجرة لعدد كبير من الطيور والزواحف والثدييات الصغيرة، والصحراء في المملكة العربية السعودية لا يزال حيا جدا. النباتات ليست استثناء لهذه القاعدة، بل هي موجودة بأعداد كبيرة وتنوع كبير.

صمغ عربى

تنمو أشجار السنط في جميع أنحاء الصحراء السعودية ل.

هناك أكثر من 1،200 نوع من أشجار الأكاسيا، عشرة منها، وفقا لتوماس جاكوب عالم النبات الدكتور من جامعة الملك سعود، وتنمو في صحراء المملكة العربية السعودية. سنط، الشجرة الأكثر انتشارا في جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية، تنتمي إلى عائلة من النباتات البقولية، منها أعضاء المشتركة الأخرى هي الفول السوداني وأشجار الباوباب. المشار إليها في شجرة السنط في جميع أنحاء العهد الجديد والقديم، وذلك بالتعاون مع تابوت العهد والملك سليمان حيرام المهندس المعماري، ولها تاريخ قوي من الرمزية في الشرق الأوسط.


Picris cyanocarpa

     تحديدها على أنها الاعشاب الدكتور يعقوب توماس من جامعة الملك سعود، وcyanocarpa Picris هو نبات شائع في صحراء المملكة العربية السعودية. عشبة السنوية أكثر انتشارا في شرق المملكة العربية السعودية، والزهور الصفراء حيوية، مما يجعل من السهل على الفور ضد البني لا نهاية لها من مملكة صحراوية في المملكة العربية السعودية. Picris cyanocarpa تنمو في التربة الرملية أو غريني، وكان معروفا لتشكيل بقع كبيرة من السجاد الأزهار في المناطق الصحراوية المسطحة مثل السهول Dibdibah المملكة العربية السعودية الحصى.


سنبل  الصحراء

     وصفير الصحراء طفيلي صفراء زاهية. غير قادرة على إنتاج الكلوروفورم، ومصنع لم غرزة من اللون الأخضر على ذلك. يمكن للبذور صفير الصحراء وضع كامنة لمدة أعوام، في انتظار محطة لزراعة النباتات الملحية المجاورة. A النباتات الملحية هو النبات على درجة عالية من الملح المحتوى في جذورها، مما يجعلها مناسبة تماما لسحب المياه من الطابق الصحراء السعودية المملحة بشدة. وصفير تنبت أساسا على الجزء العلوي من النباتات الملحية، الإمتصاص من إمدادات المياه من أجل البقاء


 Calligonum Crinitum

     وcrinitum calligonum هو شجيرة التي تعيش في الكثبان الرملية. محطة بارزة في جميع أنحاء هو انه الصحراء العربية. الأدغال رمادية اللون الأبيض هو طويل القامة ورقيقة. فروعها لديها الميل القوي التعرج عبر بعضها البعض في مسار نموها، وغالبا ما تكون منتفخة ومعقود في العقد. ومن المعروف أن النباتات لأهل الجزيرة العربية والأدغال أبا والزهور مشرق القرمزي كل ربيع. البدو المهاجرة استخدام أبا "لجمع الحطب.

تاريخ التعليم في المملكة العربية السعودية

تاريخ التعليم في المملكة العربية السعودية

شهد نظام التعليم في المملكة العربية السعودية تغيرا هائلا منذ 11 سبتمبر 2001، إصلاح العديد من النصوص وطرق التدريس لتعكس بشكل أفضل نظرة أوسع من العالم. وقد زادت فرص التعليم للفتيات والنساء، ولا سيما في المناطق الريفية، بشكل مطرد منذ 1960s. على مدى العقود الخمسة الماضية، وقد تم إرسال الطلاب السعوديين في الخارج بعد التخرج للعمل في الجامعات الغربية.

في وقت مبكر الفترة

     وكانت الفرص التعليمية المتاحة قليلة في شبه الجزيرة العربية في عام 1932 عندما تم تأسيس المملكة العربية السعودية كدولة.

التعليم الإبتدائي

     الفتيات في المدارس الابتدائية في جدة، المملكة العربية السعودية.

     وقد تم تطوير نظام التعليم الابتدائي رسميا في منتصف 1930s، مع ما يقرب من 30،000 طالب حضور أكثر من 200 مدرسة بحلول عام 1951.

الدراسات الدينية

     حتى عام 2001، قدمت الدراسات الإسلامية أكثر من نصف المناهج، ولكن تم تخفيضها و  للسماح والتركيز من المواضيع الأخرى.

الجامعات

     جامعة الملك سعود في الرياض.

     وافتتح جامعة في المملكة العربية السعودية الأولى، جامعة الملك سعود، عام 1957 في عاصمة البلاد الرياض.

  في الخارج

     ما يقرب من 60 في المئة من الطلاب هم من النساء.

     وأرسلت أكثر من 25،000 طالب سعودي من الذكور والإناث في الخارج في عام 2009 على منحة دراسية حكومية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول غربية أخرى.

    جامعة الملك عبد الله

     وكان من المقرر أن جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، جامعة الملك عبد الله أو لإنجاز في عام 2009 لطلاب الغربية والعربية، وكذلك أعضاء هيئة التدريس.

أغلى الفنادق في المملكة العربية السعودية

 أغلى الفنادق في المملكة العربية السعودية

الأسرة الحاكمة في السعودية هي واحدة من أغنى الكيانات في العالم. فلا عجب أن المملكة العربية السعودية لديها نصيبها العادل من الفنادق الفاخرة. الغالبية العظمى من المملكة (كما هو معروف في البلاد لنفسه) من فنادق المملكة العربية السعودية أكبر أجنحة فاخرة توفر تقترب 10،000 دولار في الليلة، على الرغم من ويمكن الاطلاع على الاقتصاد غرف لأقل من 300 دولار.

قصر الشرق

     قصر الشرق على مقربة من البحر الأحمر.

     وتقع والدورف استوريا المجموعة قصر الشرق في المملكة العربية السعودية المدينة القديمة لمدينة جدة، المتاخمة للبحر الأحمر. اسم الفندق يعني "قصر الشرق" باللغة العربية، وأماكن الإقامة الفاخرة انها هي مناسبة: الثريات الكريستال، وأرضيات الفسيفساء اليدوية البلاط والرخام مثقف، أحمر سلالم بالسجاد، وتحت الطلب المساعدين الشخصيين والخدم. بينما قصر الشرق الغرف تبدأ بسعر معقول نسبيا من 1150 ريال سعودي لليلة الواحدة (حوالي 306 دولارا)، ليلة في الجناح الملكي هو قصر 35000 SAR (حوالي 9300 $).

     قصر الشرق
     شمال شارع الكورنيش
     ص ب 7079
     جدة 21462
     المملكة العربية السعودية
     966-2-659-9999
     qasralsharqjeddah.com

 
فندق الفيصلية

فندق الفيصلية لديه خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.

فندق الفيصلية في الرياض يضم، من بين أمور أخرى، أكبر خالية من الأعمدة الولائم والمؤتمرات وقاعات الاجتماعات في المملكة العربية السعودية. الفيصلية على مدار 24 ساعة خدمة الخادم الشخصي والكنوز الثقافية السعودية مثل يلائم للدروع القديمة التي تنتشر في الطوق من قاعات الفندق. في الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة، افتتح الفندق الجناح الجنوبي في عام 2010. إضافة يتميز المنتجع الصحي للنساء فقط ومطعم من الطراز العالمي الإيطالية. ألف ليلة في الجناح الملكي الفيصلية هو 16800 ريال سعودي (حوالي 4500 $).

فندق الفيصلية
P.O. مربع 4148
طريق الملك فهد
العليا، الرياض 11491
العربية السعودية
966-1-273-2000
alfaisaliahhotel.com


أوبروي المدينة

     والمدينة أوبروي يطل على المسجد النبوي.

     والمدينة أوبروي على مسافة مريحة من الأماكن النبوية المقدسة وغيرها من مسجد داخل المدينة. يقدم الفندق تصميم والهندسة المعمارية التقليدية السعودية خفف من الأناقة العالم القديم. زينت المجالات المشتركة واسعة مع الثريات والفسيفساء، على الرغم تختلف عن تلك التي الفيصلية، فهي تعج الأعمدة. --- ثلاثة مطاعم وكوفي شوب مع قائمة شاملة الغداء ومطعم الإسلامية التصميم مع المطبخ الهندي والعربية، وغرفة الشاي مع إطلالة على المسجد النبوي --- جعل لتناول الطعام المتنوعة. ألف ليلة في جناح المدينة أوبروي أغلى تدير 8768 SAR (حوالي 2338 $).

     المدينة أوبروي
     صندوق بريد 1880،
     Abizar الطريق،
     المدينة Almunawara،
     المملكة العربية السعودية
     (966) -4-828-22-22
     oberoihotels.com


معلومات عن الفنادق في المملكة العربية السعودية

 معلومات عن الفنادق في المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية هي دولة تقع في الشرق الأوسط، يحدها البحر الأحمر والخليج العربي إلى الغرب والشرق، بكل احترام، والعراق، واليمن من الشمال والجنوب. المملكة العربية السعودية هي مهد الإسلام وموطن الحرمين الشريفين في مكة والمدينة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه الرياضة ثقافة فريدة ومشهد المتزايد الصناعية والتجارية. فنادق وفيرة في جميع أنحاء البلاد وتستخدم لاستيعاب الزوار في كل من قطاع الأعمال والمتعة.

فندق جولدن توليب الناصرية آل

     وفندق جولدن توليب الناصرية آل، في العاصمة الرياض، وهو فندق من فئة 4 نجوم والذي يقدم للضيوف أماكن الإقامة التي هي مثال جيد على حسن الضيافة العربية التقليدية. هناك 191 غرفة للنزلاء في الفندق. وتشمل هذه الغرف العادية، الغرف التنفيذية، وأجنحة صغيرة وأجنحة ملكية. أكبر الغرف الخاصة بهم منطقة جلوس وتحتوي جميع الغرف على أسرة بحجم كينغ. جميع الغرف تأتي أيضا مع ميني بار وخزنة شخصية والتلفزيون مع كابل. هناك ثلاث قاعات للاجتماعات في الفندق، مما يسمح للجلوس مقابل أقل من 40 إلى ما يصل إلى 500 ضيف. المطعم في الموقع بون الشهية والمأكولات الدولية من مصر ولبنان وسوريا والهند. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مقهى في الموقع.

     فندق جولدن توليب الناصرية آل

     : شارع المعذر، الناصرية آل منطقة

     الرياض، المملكة العربية السعودية

     01-441-5500

      

goldentulipalnasiriah.com


 فندق تولب ان اولايا

     يقع نزل توليب العليا البيت في العاصمة الرياض، في الحي التجاري في العليا. هذا الفندق خمسة طوابق يضم 106 غرفة وجناحا، والمصممة لتلبية احتياجات رجال الأعمال والنساء وكذلك الأسر. غرف الضيوف تأتي مع أجهزة التلفزيون الكابل، والمواقد، وميني بار وخزنة شخصية. هناك قاعات اجتماعات اثنان في الفندق، قادرة على استيعاب ما يصل إلى 250 شخصا. مطعم يقدم وجبة الإفطار Schtoura وبوفيهات الغداء يوميا. لتناول العشاء، فإنه يقدم قائمة انتقائية من المأكولات اللبنانية والعالمية.

     فندق تولب ان اولايا

     العليا الشارع الرئيسي

     الرياض، المملكة العربية السعودية

     01-462-8844

     tulipinnolayahouse.com

 القصر الأبيض

     قصر الأبيض هو فندق من فئة 4 نجوم التي يستغرق 2000 متر مربع من المساحة في الرياض وسط المدينة. زينت جميع غرف الضيوف عادة ويحتوي الفندق على التكييف المركزي في جميع أنحاء. بالنسبة لأولئك المقيمين في الفندق على الأعمال التجارية، والطابق الأول بأكمله لتلبية احتياجات الندوات والاجتماعات والمنتديات. هناك ست قاعات، كل مجموعة مع أنظمة الكمبيوتر وأنظمة الضرورية الأخرى. ويمكن أيضا حفلات الزفاف والأحزاب المقرر عقده هنا. بيت القهوة في الموقع يبيع المشروبات والحلويات، في حين شرم يقدم مطعم ياسمين لوحات الدولية على مدار اليوم. غرفة رياضية وساونا وبخار وتتوفر أيضا للضيوف، بالإضافة إلى حمام سباحة ومركز للتسوق.

     القصر الأبيض

     الملك عبدالعزيز الطريق

     الرياض، المملكة العربية السعودية

     01-478-7800

     hotelwhitepalace.com

كيفية بدء الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية

 كيفية بدء الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية

بينما المملكة العربية السعودية لديها اقتصاد يعتمد بشكل كبير على صناعة النفط --- يشكل 45٪ من الناتج المحلي الإجمالي --- سعت إلى إعادة تعريف الاقتصاد من خلال التنويع. البناء، والتمويل، والطاقة والبيئة تكنولوجيا الاتصالات، والسلع الاستهلاكية من الصناعات الناضجة للمستثمرين. يجب أن يكون بين المستثمرين التعرف على التاريخ والثقافة والناس والعادات والبيئة الاقتصادية في المملكة العربية السعودية. بينما الأنظمة العربية السعودية والجمارك تختلف إلى حد كبير في تلك للغرب، وبيئة الأعمال في البلاد هو دعوة.

وضع خطة العمل. وهناك خطة عمل توضح تفاصيل أساسية من عملك. عناصر خطة عمل هي: الملخص التنفيذي، والذي هو لمحة عامة عن الخطة بأكملها، وتحليل السوق، ووصف الشركة، وتنظيم / إدارة الخطة؛ خطة التسويق؛ وصف الخدمة / المنتج، وخطة مالية مع توقعات الربح والخسارة. يجب أن يكتب بضع فقرات المتعلقة بكل موضوع. ينبغي أيضا أن تحدد ما هو الهيكل الشركة التي ترغب في تولي. يمكنك اختيار الاختلاف من الشراكة، الشركة المشتركة، شركة مساهمة، أو شركة الهياكل التعاونية.


مطلوب إكمال استمارات التسجيل الشركة وتقديمها إلى وزارة التجارة والصناعة والتسجيل الموحد. زيارة مكتب وقفة واحدة موحدة تقع داخل وزارة التجارة في الرياض. هذا المكتب يضم ممثلين من وزارة السجل التجاري، شركات الإدارة، إدارة أسماء تجارية، غرفة التجارة ومكتب النشر، كاتب العدل البنك الخاصة والعامة. تم تصميم مكتب الموحد لتبسيط عملية تسجيل الشركات. يجب عليك أيضا نشر مقالاتك النقابية في "الجريدة الرسمية" في حين في المكتب. النظام الأساسي تحدد العلاقة بين الإدارة وحملة الأسهم، والطريقة سوف يحكم الأعمال التجارية.

 فتح حساب مصرفي الأعمال. أثناء وجودك في مكتب موحد، سيكون لديك للتحدث مع ممثل عن البنك الخاصة. وممثل البنك الخاصة مساعدة لكم مع تفاصيل المشاركة مع إنشاء حساب مصرفي الأعمال.

 تقديم استمارات التسجيل إلى دائرة ضريبة الدخل والزكاة (DZIT). الزكاة هي ضريبة الثروة الدينية التي يتم تقييم بعض الأصول وعلى الدخل الخاضع للضريبة. وسوف تصدر مصلحة الزكاة والدخل لك ورقم الملف وشهادة بدء الأعمال التجارية، وبمجرد الانتهاء من عملية التسجيل الضريبية الخاصة بك.


 التسجيل لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (التأمينات الاجتماعية). استكمال التأمين الضمان الاجتماعي التسجيل، كما يقتضي القانون في المملكة العربية السعودية. وهذا التسجيل تسجيل لكم واصحاب العمل والموظفين الخاص بك مع كل من فروع التنظيم: صندوق المعاشات التقاعدية وصندوق الصناعية والمرض. ويلزم أصحاب العمل للمساهمة 11 في المائة من أجور الموظفين في الصندوق والتى تلزم الموظفين الذين هم المواطنين السعوديين للمساهمة 9 في المئة.

 الهاتف والفاكس هي أفضل الطرق للتواصل عند ممارسة الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية. في حين ان استخدام البريد الإلكتروني والتوسع، وغالبا ما تذهب رسائل البريد الإلكتروني لم يتم الرد عليها.

استخدام خدمة البريد السريع عند البريدية لتجنب بطء خدمة البريد في كثير من الأحيان وغير موثوق بها في المملكة العربية السعودية.

أن تضع في اعتبارها الطبيعة المحافظة للثقافة في المملكة العربية السعودية، إذا كنت مستثمر أجنبي. من المهم أن نفهم الجمركية، واستخدام الأدب في جميع التعامل التجاري.

كيف تستثمر في السعودية

 كيف تستثمر في السعودية

المملكة العربية السعودية يمكن أن يشكل تحديا لفتح مشروع تجاري، ولكن يمكن أن يتم ذلك بكفاءة نسبيا مع التخطيط الدقيق والتنفيذ. السعوديون حريصون على إقامة شراكات مع الشركات الغربية. انضمت المملكة العربية السعودية إلى منظمة التجارة العالمية في عام 2005 وتجديده ونظرا لأن العديد من قوانينها التجارية لتكون أكثر ملائمة للأعمال التجارية للشركات الأجنبية. ويجب على الشركات الأجنبية ترعى السعودية لبدء عمل تجاري. ويجب أن تقدم مثل أي شركة  وليدة تحاول تأسيس نفسها، خطة عمل متطورة والتمويل الكافي للمستثمرين السعوديين.

تعرف علي  المملكة العربية السعودية. يكون على معرفة العمل للإسلام. الإسلام هو قانون الأرض ويجب أن تكون الأعمال الشريعة (القانون الإسلامي) متوافقة. دراسة ظروف السوق في المملكة العربية السعودية ولدي شعور متطورة من المسابقة. تكون على استعداد لتقديم خطة عمل شاملة ودليل على التمويل

العثور على كفيل سعودي. يجب على كل الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية لديها كفيل سعودي الذي سيعقد مصلحة الأغلبية في الشركة. هذا، في الواقع، يسمح للمواطن السعودي للسيطرة على الشركة. لا يطلب من الكفيل السعودي للاستثمار أي أموال في هذا المجال. هذه ليست أنباء سيئة. السعوديون كقاعدة من رجال الاعمال المخضرمين والنساء، ويمكن أن تساعد بشكل فعال تشغيل الشركة. وعلى نفس المنوال، كثير من السعوديين تقديم أسمائهم فقط لرجال الأعمال ويكون لها سياسة عدم التدخل في عمليات الشركة 

 بحوث الإسلام وكذلك العادات والتقاليد السعودية. السعوديون يشعرون بمزيد من الراحة وعلى استعداد لاتخاذ المزيد من الوقت مع الشركاء المحتملين الذين يبدون الألفة مع الإسلام. تكون على علم بأن السعوديين هم مفاوضين مهرة ونادرا ما يقبل خطط الأعمال للوهلة الأولى. ورجال الأعمال السعوديين وسيدات الأعمال من خلال الذهاب خطة عملك مع غرامة بين مشط الأسنان (انظر المراجع 2-3 والخبرة المؤلف).

 يكون كفيلك السعودية ندعوك للبلاد. رجال الأعمال تتطلب دعوة من الكفيل المحتملة وتأشيرة رجال الأعمال الصادرة عن السفارة أو القنصلية السعودية للدخول.


سجل عملك مع وزارة التجارة السعودية والصناعة. وهذا يستغرق حوالي خمسة أيام. فتح حساب مصرفي السعودية. التسجيل لدى وزارة السعودية الزكاة وضريبة الدخل. الزكاة هو التبرع الخيرية الإسلامية، أو رسوم، أن