السبت، 29 ديسمبر 2012

اسباب امراض العيون

اسباب امراض العيون؟

العيون هي  من الأجزاء الأكثر قيمة والضعيفة في الجسم البشري. العيون  عرضة للضرر من الاصابة وكذلك العديد من الأمراض. أمراض العيون الاكثر شيوعا تشمل الزرق، واعتلال الشبكية السكري، وإعتام عدسة العين، والضمور البقعي التهاب الملتحمة. عندما تلف يحدث للعيون، فإنه يمكن أن يؤدي إلى خسارة، مؤقتة دائمة، كامل أو جزئي للرؤية. مرة واحدة يتم فقدان الرؤية، وغالبا ما يكون من الصعب أو من المستحيل استعادتها.


الزرق


     وفقا لجمعية البصرية الأمريكية، والزرق هو السبب الرئيسي الثاني للعمى في الولايات المتحدة. الفرد فرصة لتطوير الزيادات الزرق مع التقدم في العمر والتاريخ العائلي. الزرق ينطوي على فقدان الأنسجة العصبية وتلف في العصب البصري. على الرغم من أن سبب الزرق ما زال مجهولا والنظريات الرائدة تشمل زيادة ضغط السائل في العين وعدم كفاية إمدادات الدم إلى العصب.

 اعتلال الشبكية السكري


     اعتلال الشبكية السكري هو المضاعفات المتصلة بالسكري. يمكن أن يتسبب السكري تسبب ضررا على الأوعية الدموية في شبكية العين. قد تحصل على السوائل إلى منطقة من الشبكية تسمى البقعة التي يمكن أن تسبب عدم وضوح الرؤية. قد أوعية دموية جديدة تطوير على سطح الشبكية التي هي هشة وتسرب في نهاية المطاف. فرصة الفرد من تطوير اعتلال الشبكية السكري يزيد لديهم على المدى مرض السكري. هذا المرض يسبب ضعف البصر في نهاية المطاف وفقدان الرؤية كاملة.

إعتام عدسة العين


     وساد هو منطقة غائمة أن يتطور مع مرور العين والرؤية يضعف. إعتام عدسة العين تشكل ببطء مع مرور الوقت وهي الأكثر شيوعا في الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 55 عاما. إعتام عدسة العين تشكل نتيجة للتغيرات في العدسة نتيجة لتقدم العمر. يمكن أن يكون سبب إعتام عدسة العين عن طريق بعض الأدوية، ونقص التغذية، ومرض السكري، وارتفاع استهلاك الكحول، والتعرض للإشعاع الأشعة فوق البنفسجية والتدخين.

الضمور البقعي


الضمور البقعي ينطوي مشاكل مع جزء من شبكية العين تسمى البقعة. البقعة تقع في الجزء الخلفي من العين وتتحكم في الحدة من الرؤية. يمكن الضمور البقعي تشويه الرؤية ويسبب عمى الألوان. وفقا للمعهد الوطني للعيون، الضمور البقعي هو السبب الرئيسي لفقدان البصر في الأميركيين أكثر من 60 عاما من العمر.

 التهاب الملتحمة


     التهاب الملتحمة هو شائع جدا، والمرض شديد العدوى العين يشار إليها باسم "العين الوردية". التهاب الملتحمة يحدث عندما يتطور التهاب في الملتحمة. الملتحمة هي طبقة رقيقة من الأنسجة المبطنة للالداخلية للجفن. ويتسبب عادة التهاب الملتحمة عن التهاب فيروسي أو جرثومي، المهيجات، ومستحضرات التجميل أو الكلور من حمامات السباحة. ومع ذلك، يمكن للأفراد أيضا تطوير التهاب الملتحمة بسبب وجود جسم غريب في العين مثل الأسماء. يجب أن مرتديها العدسات اللاصقة الاتصال استبدال في كثير من الأحيان لمنع التهاب الملتحمة.
 

الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

علاج التهاب البروستاتا المزمن

علاج التهاب البروستاتا المزمن

التهاب في غدة البروستاتا، والمعروف أيضا باسم التهاب البروستاتا، يمكن أن يسبب أعراض مزعجة مثل الحمى والرعشة وآلام، والتبول المؤلم. التهابات البروستاتا يمكن علاجها بنجاح من خلال استخدام المضادات الحيوية. يجب أن توصف الأدوية من قبل طبيب واستخدامها بشكل صحيح من أجل القضاء على الأعراض الوضحة مع للعدوى.


زيارة الطبيب للتأكد من أن مشكلتك هو في الواقع هى عدوى البروستاتا. يمكن للأعراض تحاكي تلك  الأمراض الأخرى، لذلك لا بد له من إجراء التشخيص الدقيق قبل أن تتمكن من علاج هذا المرض بشكل صحيح.

رصد الأعراض الخاصة بك لمعرفة ما اذا كانت تشعر بالتحسن، واستشارة الطبيب إذا لم  تشعر بذلك. العديد من الأطباء تبدأ مع دورة قصيرة نسبيا من المضادات الحيوية لعلاج عدوى البروستاتا. وهذا قد عمل في بعض الحالات، ولكن بعض الالتهابات البروستاتا تقاوم قصيرة الأجل العلاج بالمضادات الحيوية. إذا عدوى لا يستجيب، طبيبك سوف يصف  علي الأرجح  جولة
أطول من العلاج.


مواصلة اتخاذ الدواء المضاد الحيوي لطالما أنه يصف طبيبك لكم . في الحالات المستعصية، قد يصف الطبيب دواء لمدة تصل إلى ستة أشهر إذا الجولة الأولى من العلاج لها غير الناجحة. لا تتوقف عن تناول الدواء إذا كنت تشعر بتحسن قبل أن ينفد. مواصلة اتخاذ لهم لمدة محددة من الزمن.
إذا كانت أعراض العودة لا تخفف من المضادات الحيوية، وتطلب من طبيبك أن يحيلك إلى طبيب المسالك البولية. مايو كلينيك يقول ان بعض الرجال لديهم مشكلة الأساسية التي من شأنها أن تسبب العدوى للحفاظ على العودة البروستاتا. ويمكن لطبيب المسالك البولية وتجد علاج هذه الحالة حتى يمكن علاجه مشكلتك البروستاتا على نحو فعا


 عندما يكون لديك عدوى البروستاتا، قد الخاص بك مستضد البروستات محددة (PSA) مستوى ترتفع إلى مستوى عال جدا. مايو كلينيك يقول هذا أمر طبيعي وهذا لا يعني أن العدوى ووضع لكم في خطر اكبر للكشف عن سرطان البروستاتا.
 علاج التهاب البروستاتا المزمن

اسباب سرطان البروستاتا

 اسباب سرطان البروستاتا

بجانب سرطان الجلد، وسرطان البروستاتا المرتبة الثانية بوصفه أكثر أنواع السرطان شيوعا لدى الرجال. وفقا لجمعية السرطان الأمريكية، تلقت حوالي 2 مليون من الذكور الأمريكية تشخيص سرطان البروستاتا. ومع ذلك، سوى رجل واحد من أصل 35 وفاة في الواقع من ذلك. لحسن الحظ، نادرا ما ينتشر سرطان البروستاتا إلى أعضاء الجسم الأخرى. وجود ورم بطيء النمو، وسرطان البروستاتا عادة ليس لديه أعراض حتى وصلت مراحل متقدمة. على الرغم من أنه ليس من المؤكد ما الذي يسبب سرطان البروستاتا، وهناك بعض عوامل الخطر مما يجعل الرجل أكثر عرضة لتطوير هذا المرض.

 تلون العاج


     ويتسبب سرطان البروستاتا عن طريق وجود ورم خبيث في غدة البروستاتا. لا توجد إلا في الذكور، ويقع غدة البروستاتا تحت المثانة وأمام المستقيم، وهذا هو حجم حبة الجوز. يتم إجراء البروستاتا تتكون من الخلايا التي تكون السائل المنوي، وهو السائل حماية وتغذية الحيوانات المنوية.

الوراثة والحمض النووي التغييرات


     سرطان البروستاتا يميل إلى أن يكون طبيعة وراثية، مع وجود الآباء أو الرجال الاخوة مع المرض أكثر عرضة لتطوير ذلك. DNA تشكل الجينات البشرية التحكم في كيفية التصرف الخلايا. وترتبط حوالي 5 إلى 10٪ من سرطانات البروستاتا لDNA-الموروثة التغييرات.



 هرمون تستوستيرون


     هرمون الذكورة المعروف باسم التستوستيرون ليس سبب سرطان البروستاتا. ومع ذلك، فإنه قد تغذي نمو السرطان. هذا هو السبب تم تصميم بعض العلاجات لسرطان البروستاتا لمنع الجسم كمية من هرمون التستوستيرون التي تنتج.

ارتفاع مستويات هرمون


     مستويات أعلى من الهرمونات الأخرى، إلى جانب هرمون تستوستيرون قد يكون سببا من سرطان البروستاتا. على سبيل المثال، قد كميات أكبر من الأندروجينات (الهرمونات الذكرية) زيادة فرص الاصابة بسرطان البروستاتا في بعض الرجال. وفقا لجمعية السرطان الأمريكية، وقد أظهرت الأبحاث أن الرجال الذين لديهم مستويات عالية من هرمون يعرف باسم IGF-1 هي أكثر عرضة للإصابة بسرطان البروستاتا.


شيخوخة


     أقوى سبب سرطان البروستاتا هو العمر. رجل يتحول بعد 50 عاما من احتمالات ترتفع بسرعة مع ما يقرب من اثنين من كل ثلاثة حالات سرطان البروستاتا إشراك الرجال الذين هم فوق سن 65 عاما.

العرق والجنسية


     على الرغم من أن السبب غير معروف، وهذا النوع من السرطان أكثر شيوعا بين الأميركيين الأفارقة من الأجناس الأخرى. ما هو أكثر من ذلك، والرجال من أصل أميركي أفريقي أكثر عرضة لهذا المرض في مراحل متقدمة عندما يكون تشخيصه، وكذلك للموت منه. بجانب الرجال الأميركيين الأفارقة، ومعظمهم من تطور السرطان في الذكور البيض. الأقل أولئك الذين يحتمل أن يكون سرطان البروستاتا هي الأميركيين الآسيويين والرجال من السباقات ابيض واللاتينيين. انها غير معروفة السبب بعض الأعراق أكثر عرضة من غيرها. أما بالنسبة للجنسية، وسرطان البروستاتا يحدث أكثر في أمريكا الشمالية وشمال غرب أوروبا، وكذلك مناطق قليلة أخرى. انها نادرة في آسيا ووسط وجنوب أمريكا وأفريقيا.

الحمية والتمارين الرياضية


     الرجال البدناء والدهون الجسم أكثر، مما يجعلها أكثر عرضة للخطر لسرطان البروستاتا. الافراط في تناول الطعام ومنتجات الألبان عالية الدسم واللحوم الحمراء يزيد من فرص هذا النوع من السرطان. الرجال تفتقر الفواكه والخضروات كافية في نظامهم الغذائي أيضا للخطر. لأن ممارسة يقلل من احتمالات الاصابة بسرطان البروستاتا، والرجال الذين هم في الأساس غير نشطة أكثر عرضة لهذا المرض

اعراض سرطان البروستاتا -Symptoms of prostate cancer

 اعراض سرطان البروستاتا

أعراض سرطان البروستاتا لا تحدث دائما، وخاصة في المراحل المبكرة للمرض. ابدأ القراءة لأعراض سرطان البروستاتا وخيارات العلاج لسرطان البروستاتا.

 أعراض سرطان البروستاتا 


سوف تواجه بعض الرجال في الواقع أعراض سرطان البروستاتا في شكل مشاكل في المسالك البولية، على الرغم من حوالي 5٪ فقط من الرجال الذين يعانون من أمراض هذه التجربة في بداية المرض. الصعوبات البولية تشمل عدم وجود قوة في تدفق تيار، ووقف وابتداء أثناء التبول، والتبول المتاعب أيضا.


- المزيد من أعراض سرطان البروستاتا


اختبارات الفحص الروتيني للكشف عن سرطان البروستاتا هي الطريقة التي يتم من خلالها الكشف عن سرطان البروستاتا أكثر. بعض سرطان البروستاتا إضافية تتضمن الأعراض الدم في السائل المنوي أو الدم في البول.
 


أعراض اضافيه  لسرطان البروستاتا - *

مع انتشار سرطان البروستاتا، سرطان البروستاتا أعراض إضافية تحدث في كثير من الأحيان. تورم في الساقين وعدم الراحة في الحوض هما علامات. أعراض إضافية تشمل آلام العظام والكسور، ومضغوط


 أعراض سرطان البروستاتا وطرق  العلاج

لا تختلف خيارات العلاج لسرطان البروستاتا اعتمادا على تطور المرض والخيارات الفردية المقدمة. العلاج الهرموني لسرطان البروستاتا هو خيار واحد، فضلا عن العلاج الكيميائي. كما Extermal شعاع العلاج الإشعاعي يستخدم أحيانا لعلاج سرطان البروستاتا، وكذلك يزرع البذور المشعة.


 

* الخلاصة أعراض سرطان البروستاتا -


جراحة لسرطان البروستاتا هو خيار آخر. ينبغي على المرضى مناقشة الخيارات المختلفة لتلقي العلاج مع الطبيب أو الأطباء والتوصل إلى حل من شأنه أن يكون فعالا بالنسبة لهم. عوامل الخطر لسرطان البروستاتا وتشمل كونه فوق سن 50، ويجري السوداء (على الرغم من أي جنس كان يمكن أن تتطور سرطان البروستاتا)، والتاريخ العائلي لسرطان البروستاتا، والسمنة و / أو نظاما غذائيا غنيا بالدهون، ومستويات هرمون تستوستيرون التي هي أعلى من المستويات العادية.
 

استخدامات الياقوت

 استخدامات الياقوت

والمعترف بها عموما والياقوت جوهرة من سبتمبر والتقليدية هدية زواجهما 45. ومع ذلك، نظرا لخصائصها الفيزيائية والتنوع، الياقوت لها تطبيقات عديدة.
مبادئ

     وتشكل هذه الأحجار الكريمة من اكسيد الالمونيوم المعدنية تسمى. أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان، ومع ذلك، يتم الاعتراف فقط أصناف غير حمراء كما الياقوت (تنوع الأحمر روبي).

     يتم استخراج الياقوت في الهند وبورما وسيلان وتايلند وفيتنام واستراليا والبرازيل وأفريقيا. ومع ذلك، منذ عام 1902، كما تم إنشاء الياقوت صناعيا. من صنع الإنسان الحجارة إزالة العيوب الكثيرة التي تمتلك الحجارة صحيحا، وبالتالي جعلها أكثر قابلية للتطبيق لعلوم والهندسة (انظر أدناه).



ديكور المنزل


     التطبيق الأكثر شيوعا واضحة عن الصفير هو الخواتم والقلائد والأساور، والأقراط، والمجوهرات المزخرفة الأخرى. ولعل النموذج الأكثر شعبية من المجوهرات الياقوت هو ان من خاتم الخطوبة أو خاتم الخلود.

     انكسار الياقوت 'عالية والإضاءة يجعلها مرغوبة. وتقدر قيمة الياقوت للمجوهرات الزخرفية التي كتبها هوى بهم، والتشبع، ونبرة. في بعض الأحيان يتم محمص الحجارة لتحسين خصائصها الجمالية.



مراقبة الوجوه وكريستال


الخصائص الفيزيائية للالياقوت جعلها مثالية للبلورات الساعات وجوه ووتش. بالإضافة إلى كونه وهج المقاومة، الياقوت هو ثاني اكثر المعدنية الطبيعية، وعرض قوة تصل إلى خمس مرات قويا كما كان الزجاج.


البصريات والليزر


الياقوت دون شوائب شفافة للغاية بين موجات محددة من الضوء. هذا يجعلها مفيدة لمجموعة متنوعة من أنظمة التحليل الطيفي أو ضوء خاص، مثل البصريات الأشعة تحت الحمراء. بالإضافة إلى ذلك، نظرا لتأثيرها على سلوك الضوء، والتيتانيوم، الياقوت الليزر تسيطر على مجالات توليد نبضة فائقة القصر والطول الموجي الليزر على نطاق واسع، الانضباطي. وفقا لموسوعة فيزياء الليزر والتكنولوجيا والصفير لا تقدر بثمن للعلوم الليزر لأنه "يمكن بسهولة أن تكون ضبطها لطول الموجة المطلوبة ومضخة تسمح لأحد أن يعمل مع سطوع مضخة عالية جدا نظرا لجودتها العالية وجيدة شعاع انتاج الطاقة."


الفضاء الخارجي


مؤخرا، بدأت ناسا باستخدام الياقوت لجمع الجسيمات في الفضاء الخارجي. اختار ناسا الياقوت والأحجار الكريمة الأخرى لمستويات منخفضة الشوائب جعلت من الممكن للكشف عن الجسيمات متناهية الصغر من آثار والعناصر الطبيعية الموجودة في الرياح الشمسية. في الواقع، وفقا ليوم ليوم NPR، وتستخدم ناسا الياقوت على متن المركبة الفضائية لسفر التكوين "الألومنيوم الطبقات فوق الياقوت كانت مثالية لجمع الغازات النبيلة مثل الهيليوم والنيون

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

كيفية وزن الذهب

 كيفية وزن الذهب

إذا كنت تريد أن تزن الذهب، انها ليست بسيطة جدا كما يبدو. والسبب هو أن الذهب في شكل قضبان، والنقود المعدنية أو المجوهرات هي أبدا تقريبا 100 في المئة نقية. قطعة من الذهب الخالص لينة وتلف بسهولة، لذلك يتم دمجها مع المعادن الأخرى لتجعل من الصعب ودائم. ومع ذلك، فإنه من السهل أن تزن الذهب بمجرد أن تعرف كيفية حساب المبلغ الفعلي من الذهب يحتوي على كائن.

العثور على نسبة من الذهب في سبائك الذهب (النقود المعدنية أو القضبان). أشرطة لديها معلومات مطبوع على المعدن نفسه. للعملات، ستحتاج للبحث عن مواصفات العملة، والتي يمكن العثور عليها في أي كتالوج تقدم أن نوع معين من عملة. بمجرد أن تعرف هذه الحصة أو النسبة المئوية، استخدم مقياس توازن دقيق لوزن الذهب واحتساب ثم كمية الذهب الفعلية. على سبيل المثال، إذا كان لديك Krugerrands الذهب، والنسبة الموحدة في 22 بالقيراط (91،67 في المئة). إذا كنت تزن 10 Krugerrands والحصول على 10،091 أوقية، تتكاثر فقط عن طريق 91،67 في المئة. والنتيجة هي أن لديك 9،25 أوقية من الذهب.

تعلم كيفية وزن وحساب وزن البنس من الذهب والمجوهرات. تم تصنيف نسبة من الذهب والمجوهرات في الفعلية في بالقيراط، بدءا من الصفر بالقيراط (صفر محتوى الذهب) إلى 24 بالقيراط (الذهب الخالص). لأن الذهب والمجوهرات عادة صغيرة جدا، المجوهرات تعبر عن الوزن في "وزن البنس" (مختصر DWT). واحد وزن البنس يساوي 1/20th من اوقية (الاونصة) من الذهب.

  تحديد مقدار الذهب في قطعة من المجوهرات. أول شيء عليك القيام به هو العثور على علامة الجواهري لتحديد عدد قيراط. وهذا قد تكون صغيرة جدا، لذلك عليك أحيانا عدسة مكبرة لقراءته. إذا كنت تستخدم آلة حاسبة، تحويل إلى التدوين العشري عن طريق قسمة عدد قيراط بنسبة 24. على سبيل المثال، لمدة 18 قيراط الذهب، تقسيم 18 من 24 إلى الحصول على 0.75 (البند هو 75 في المئة الذهب).


وزن الذهب والمجوهرات باستخدام مقياس الدقة كما تفعل مع سبائك ذهبية. مضاعفة النتيجة عن طريق النسبة المئوية للذهب في البند (من الخطوة 3). باستخدام المثال من الخطوة 3، إذا كان يزن 0،4 أوقية المجوهرات، يمكنك مضاعفة 0.75 (ما يعادل عشري من 18 بالقيراط) بنسبة 0.4 للحصول على 0،30 أوقية من الذهب.


تعبير عن الوزن من الذهب والمجوهرات في وزن البنس في. هناك 20 في وزن البنس للأوقية، لذلك تتكاثر فقط الوزن بنسبة 20. في المثال في الخطوة 4، وهذا هو 0،30 أوقية 20 مرة، وإعطاء وزن البنس 6.


كيف اعرف الذهب من النحاس

كيف اعرف الذهب من النحاس

تاريخيا يعتبر الذهب هو المعدن النفيس، واحدة من استخداماته الأساسية كانت في صنع المجوهرات والديكور. يمكن إلقاء نظرة النحاس ان يكون مماثل إلى الذهب، لكنه أرخص كثيرا. ويمكن بالمغناطيس غالبا ما نعرف الفرق بين الذهب أو النحاس الأصفر، سوف ينجذب النحاس والذهب لن ينجذب. ولكن عندما تكون في شك، يمكن القيام باختبار الحمض وتالأكيد ما إذا كان م هو الذهب

استخدام المغناطيس. النحاس هو المغناطيسي، لذلك سوف نعلق المغناطيس له. الذهب ليس المغناطيسي، على الرغم من الذهب قد يكون مخلوط مع المعادن الأخرى التي ممغنطة. الذهب عموما - حتى الذهب منخفضة الجودة - لن ينجذب الى المغناطيس. إذا تم جذب الكائن إلى


البحث عن علامات على قطعة المجوهرات . في كثير من الأحيان، وسوف يكون المسمى المطبوع علي قطعة المجوهرات و التي هي  10K، 14K، 18K 24K أو. وK يشير إلى قيراط، أو نقاء الذهب. هذا يعد مؤشرا جيدا أن قطعة قد تكون الذهب. قد المواد النحاسية تحمل علامات قائلا النحاس.


استخدام اختبار الحمض. هناك اختبارات الحمض مختلف في السوق لاختبار الذهب. إذا كنت لا تزال غير متأكد بعد القيام  بلأختبار مع المغناطيس وتبحث عن علامات، وجعل الصفر الصغيرة في منطقة محمية غير مرئية بسهولة وتطبيق قطرة من حمض الاختبار الذي تحدده. على سبيل المثال، مع حمض اختبار Schwerter، وسوف تتحول المواد النحاسية الي اللون البني الداكن، في حين أن الذهب لن يحدث له رد فعل.


 
قد تكون هناك قيود على مجموعات بريدية حمض اعتمادا على الدولة التي تسكن فيها.

لا تحاول اختبار الحمض على القطع النقدية النادرة - ذلك قد يقلل من قيمتها.

توخي الحذر عند استخدام الأحماض، لأنها شديدة السمية.

إذا كنت تستخدم طقم حمض، تأكد من قراءة الإرشادات بعناية، حيث أن الألوان قد تكون مختلفة اعتمادا على الحمض.

كيف اعرف الذهب الاصلي بالمغناطيس

كيف اعرف الذهب الاصلي بالمغناطيس

الذهب مميزة جدا في المظهر وهناك اختبارات لتحديد ما إذا كان واقعيا. يستخدم أحيانا حامض النيتريك لاختبار صلاحية من الذهب. معظم المجوهرات لديها "علامة صانعي" الذي هو مطبوع على المجوهرات ويمكن العثور عليها مع الفحص البصري. يمكن تبحث عن "صناع علامة" قد تكون مضللة بسبب التزوير وبمرور الوقت يحصل ترتديه علامة أسفل. ويمكن استخدام المغناطيس لتعرف الذهب الأصلى


وضع الذهب على طاولة مسطحة. وضع المغناطيس بجوار الذهب.
2

حرك الذهب أكثر إلى المغناطيس. نقل المغناطيس بعيدا عن الذهب.
3

مراقبة لمعرفة ما إذا تنجذب الاثنين. إذا جذبت الذهب إلى المغناطيس، ثم الذهب ليست حقيقية.




 
الذهب في حد ذاته ليس المغناطيسي ولكن العديد من المعادن لطلاء الذهب وذلك إذا كان المغناطيس يجذب هذا هو الطلاء.

كيف اعرف الذهب من التقليد

 كيف اعرف الذهب من التقليد

لأن الذهب مكلفة، وبعض الناس في محاولة للاحتيال على العامة من خلال بيعها الذهب وهمية أو الذهب التي تم المستعبدين أكثر من معدن آخر. بعض هذه مزيفة تبدو حقيقية، لديها الوزن من الذهب الحقيقي وارتداء مثل الذهب - على الأقل حتى الطلاء ترتدي بعيدا. لحماية نفسك ضد هذه "الأدعياء"، فإنه من المهم أن نعرف كيفية معرفة ما إذا كان الذهب هو سلسلة الجرمية

البحث عن علامات على الذهب. من قانون الولايات المتحدة، يلزم الذهب الحقيقي لتكون وضعت "10K"، "14K"، "18K" أو "24K"، والتي تمثل نقاوتها. ومع ذلك، إذا تم شراؤها سلسلة من خارج الولايات المتحدة، هذه العلامات قد لا تكون موجودة.


نسأل صائغ، الذي يمكن أن فحص واختبار المعادن للتأكد من صحته. معظم عموما لا تهمة لهذه الخدمة.


ننظر حولنا قفل سلسلة مع عدسة مكبرة. طلاء الذهب لا تلتزم دائما بشكل جيد في جميع أنحاء حلقات صغيرة "O" التي تعقد سلسلة لقفل. في بعض الأحيان أنه من الممكن أن نرى سواد هذا المجال مع بالعين المجردة. إذا كانت المنطقة خضراء أو سوداء، وسلسلة الذهب ليست حقيقية.


 
 
ارتداء سلسلة لفترة من الوقت، وإذا كان اللون الأخضر بشرتك، أنها ليست حقيقية. إذا الكيمياء جسمك يتغير لون الذهب إلى اللون البني أو الأخضر أو ​​الأسود، فإنه ليس من الذهب الحقيقي.


التعامل مع سلسلة ذهبية. الذهب لينة، وأكثر نقاء من الذهب، ليونة هو عليه. عازمة الذهب وهمية، من ناحية أخرى، وعادة أقوى المعادن تحت وامتدت لم يتم بسهولة، أو تراجع. لا تزال تحقق لتجار العملات الذهبية وهمية بالطريقة القديمة - عن طريق العض عليها. إذا لم يفعلوا ذلك دنت، فمن المرجح يست حقيقية.


تنظيف سلسلة الذهب الخاص بك. وسوف الذهب وهمية لا تنظيف بشكل صحيح. سوف تبدو مجزع أو لن تنظيف على الإطلاق. فإنه قد يتحول حتى الأخضر والبني أو الأسود في تنظيف المجوهرات قوية.


 نصائح وتحذيرات

     شراء السلاسل الذهبية فقط من تجار المجوهرات السمعة.

     دائما أسأل إذا الجواهري انها حقيقية. وسوف يكون المتضرر لا تاجر السمعة.

     لم تحمل أصالة في السلسلة.

     تجنب محلات الرهن، وتجار الشارع، والتجار التي تبيع تحت الطاولة.

طرد الحشرات زيت القرنفل

طرد الحشرات زيت القرنفل

زيت القرنفل، جنبا إلى جنب مع السترونيلا، يمكن أن تكون واحدة من المكونات الطبيعية الأكثر فعالية لاستخدام كطارد للحشرات. من المؤكد أن مجرد تخفيف زيت القرنفل قبل تطبيقه على بشرتك، لأنه قد يزعج بشرتك في شكله النقي.

استخدام زيت القرنفل كطارد للحشرات عن طريق تمييع مع الكحول إما النفط، بندق الساحرة، الفودكا أو فرك الزيتون. يجب عليك استخدام 1 جزء زيت القرنفل إلى 10 أجزاء من الحل تمييع، ويهز بقوة قبل تطبيقه على بشرتك. زيت القرنفل في أنقى أشكاله هو مصدر إزعاج قوي الجلد، وينبغي ألا تطبق مباشرة على الجلد الخاص بك.


زيت القرنفل يخفف بالماء المقطر، وذلك باستخدام نفس نسبة 10 حتي 1، وتصب الحل في زجاجة رذاذ بلاستيكية. تطبيق الحل إلى مناطق واسعة في الهواء الطلق مثل الاوراق النباتات، والمزارعون الطوب والأسوار، وتشكيل محيط حول منطقتك النشاط في الهواء الطلق. قد تحتاج إلى إعادة تطبيق حل كل 1-2 ساعات لأقصى قدر من الحماية.

تجنب تطبيق زيت القرنفل كطارد للحشرات، حتى في شكله الواحد، حول عينيك والفم والأنف. مع الأطفال الصغار، قد ترغب في تجنب الرش الحل على أيديهم، منذ قد يميل إلى أنها لعق أنها من الجلد. بينما زيت القرنفل هو آمنة إلى حد كبير لاستخدامها في الحيوانات الأليفة والأطفال، قد يسبب الضيق استهلاك الداخلي في البطن، والغثيان والقيء.


خلط زيت القرنفل مع أنواع أخرى من الزيت الطبيعي للتوصل إلى حل أكثر فعالية من شأنها أن صد أكبر مجموعة متنوعة من الآفات، مثل البعوض والبراغيث. غالبا ما يتم الجمع بين زيت القرنفل مع زيت السترونيلا لتشكيل واحدة من طاردات البعوض الطبيعية الأكثر فعالية المتاحة.


إعادة تطبيق حل المخفف زيت القرنفل على الأقل مرة واحدة كل ساعة 1 إلى 2، أو على نحو أكثر تواترا إذا كنت التعرق أو إذا كان في الهواء الطلق رطب. حتى يمكن الرياح تتسبب في زيت القرنفل لتتبخر بسرعة إلى حد ما.


غسل زيت القرنفل من بشرتك بمجرد العودة إلى منازلهم. استخدام الماء الساخن والصابون لتنظيف بشرتك من النفط تماما. ترك زيت القرنفل على بشرتك ليلة وضحاها، وحتى في شكلها المخفف، يمكن أن يؤدي التهاب الجلد في.
 
 


 يمكن إضافة بضع قطرات من زيت القرنفل إلى مصباح أو شمعة السترونيلا لزيادة فاعلية ضد كل من الحشرات واللطف من رائحة.

كيف اعرف الذهب الابيض

 كيف اعرف الذهب الابيض

الذهب من العناصر الشعبية بين جميع أنواع المجوهرات. الذهب الأبيض يتكون من الذهب مختلطة مع سبيكة بيضاء، وعادة ما يكون النيكل أو البلاديوم. في بعض الأحيان يمكن أن يشبه المعادن الأخرى، مثل البلاتين والفضة الاسترليني.لتعرف ان مجوهراتك من الذهب الأبيض  هناك العديد من العلامات المميزة للبحث عنها. (الذهب والمجوهرات يمكن تمييزها بواسطة العلامات المميزة لها.)

استخدام عدسة مكبرة للبحث عن الدمغات التي تشير إلى المجوهرات الخاص بك هو الذهب الخالص حقيقية. ننظر في الداخل من حلقات وأقفال على من الأساور، والقلادات أو العلامات المعدنية الصغيرة المتدلية من المشابك.


 تحديد 22-قيراط من الذهب الأبيض علامة "22K"، الذي يشير إلى أن المجوهرات هي 91،6 في المئة الذهب الخالص، أو 22 أجزاء من الذهب الخالص 24 (يمكن أيضا 22 قيراط الذهب والمجوهرات، أن ختمها مع "916" أو "917") . و"18K" علامة بيضاء يعني الذهب والمجوهرات هي 75 في المئة الذهب الخالص، أو 18 أجزاء من الذهب الخالص 24 ("750" و "18KP" علامات تشير أيضا 18 قيراط الذهب والمجوهرات-). الأبيض والذهب والمجوهرات وضع علامة "14K" هو 53،8 في المئة الذهب الخالص، أو 14 أجزاء الذهب الخالص من أصل 24. علامات أخرى تشير إلى أن المجوهرات هي 14K "585" و "14KP." الأبيض والذهب والمجوهرات التي هي سيخصص 10 ذهبية قيراط "10K،" مما يشير الى 41،6 الذهب والمجوهرات هو في المئة نقية، أو 10 أجزاء الذهب الخالص من أصل 24. ويمكن أيضا أن تكون علامة هذه المجوهرات "417،" "16" أو "10KP"


 تحديد مجوهرات البلاتين من قبل "البلاتين 950" علامة، مما يدل على أن المجوهرات هي 95 في المئة البلاتين النقي أو 950 أجزاء من البلاتين النقي 1000 (يمكنك أيضا البحث عن هذه العلامات الأخرى: "بلات 950،" "PT950"، "PLAT، "" PT "،" 950 بلات "، أو" 950Pt "). مجوهرات وضع علامة" 900 البلاتين "هو البلاتين النقي 90٪، أو أجزاء 900 البلاتين النقي من 1000. هذه العلامات تشير أيضا هذا النوع من المجوهرات: "900 بلات"، "بلات 900،" "Pt900" و "900Pt".

 المجوهرات والفضة الاسترليني، وليست من الذهب الأبيض، عندما توضع عليها علامة على أنها "فضة 925،" "0.925 فضة" أو "فضة".